أوروباالأخباركرة القدم

نابولي يقيل مدربه قبل مباراة برشلونة

أعلن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي، اقالة والتر ماتزاري مدرب الفريق قبل مباراة برشلونة بدوري الابطال.

وذكر رئيس نابولي أن فرانشيسكو كالزونا مدرب منتخب سلوفاكيا سيتولى تدريب الفريق من الآن وحتى نهاية الموسم 2024-2023 الجاري.

ويأتي ذلك قبل 24 ساعة فقط من مباراة نابولي أمام برشلونة الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب “دييغو أرماندو مارادونا”، يوم غدا الأربعاء.

وقال أوريليو دي لورينتيس في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”: “والتر ماتزاري هو صديق لعائلة دي لورينتيس، وقبل كل شيء صديق لنابولي، لذلك فهو وداع مؤلم”.

كما كشف رئيس نابولي وصول كالزونا قائلا: “في بعض الأحيان عليك أن تفكر في أن مشجعي نابولي ونابولي بحاجة إلى أن يكونوا قادرين على تقديم شيء أكثر، سنحاول تقديم ذلك مع كالزونا الذي عمل أولاً مع ساري ثم مع سباليتي، ويعرف 80% من لاعبينا، كالزونا ذكي”.

وواصل: دعونا نرحب بكالزونا ونحاول مساعدته دون صراع سيكون الإعداد لمباراة صعبة مثل تلك ضد فريق مهم مثل برشلونة في 24 ساعة معقدًا للغاية. الجميع يقول إنه ليس برشلونة الماضي، لكن لديه لاعبين رائعين وما زال برشلونة”.

وأنهى رئيس نابولي قائلا: “سيكون كالزونا هنا في نابولي مع جميع مساعديه الثلاثاء، سنتحدث لفترة طويلة قبل أن أقوم بتقديمه للاعبين، حتى لو لم يكن بحاجة إلى تعريف”.

يذكر أن نابولي يحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي بعدما حصد 36 نقطة من 24 مباراة، ليبتعد بفارق 27 نقطة عن الصدارة التي يحتلها إنتر ميلان برصيد 63 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى