أوروباالأخباركرة القدم

الاصابة تعاود محمد صلاح

تعرض النجم المصري محمد صلاح لنفس الإصابة التي ضربته خلال مباراة مصر وغانا بكأس أمم إفريقيا 2023، بشد في العضلة الخلفية خلال 44 دقيقة لعبها أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع، بعد شهر من الغياب عن الملاعب.

وكشف الإعلامي المصري أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي عن عودة الإصابة لمحمد صلاح مرة أخرى خلال مباراة برينتفورد التي تألق خلال شوطها الثاني، وإمكانية غيابه عن 3 مباريات مع ليفربول، من بينهم نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي يوم 25 من الشهر الجاري.

وصنع محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول أمام برينتفورد مطلع الشوط الثاني، والذي سجله اللاعب الأرجنتيني ماك أليستر، قبل أن يسجل الهدف الثالث بنفسه في الدقيقة 68، بعد صراع شرس على الكرة مع المدافع في منطقة قلب الدفاع.

وقال شوبير عن الإصابة صلاح أصيب وسيغيب لبعض الوقت قد يعود إلى قائمة ليفربول يوم 2 مارس المقبل، بالتالي سيفوت ثلاث مباريات أمام لوتون تاون المؤجلة في الدوري، وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة، وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وأكد شوبير أن محمد صلاح كان عليه مواصلة عملية التأهيل وعدم التعجل في العودة إلى أرض الملعب لتجنب التعرض لنفس الإصابة، قائلاً مشاركته ضد برينتفورد كانت رائعة، لكنه تعجل فيها، أنت لست بحاجة لإثبات أي شيء يا صلاح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى