أفريقيا

الدوري الجزائري: مولودية وهران يفرض التعادل السلبي على اتحاد خنشلة

الدوري الجزائري / فرض مولودية وهران الساعي للبقاء التعادل السلبي على مضيفه اتحاد خنشلة، اليوم السبت، في افتتاح الجولة 21 من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

رفع مولودية وهران رصيده إلى 19 نقطة ليلتحق بنجم بن عكنون في المركز الرابع عشر، فيما رفع اتحاد خنشلة رصيده إلى 28 نقطة، ليلتحق باتحاد بسكرة وشبيبة القبائل في المركز السابع.

وفي مباراة مثيرة، تغلب مولودية البيض على مضيفه الاتحاد الرياضي السوفي المتذيل 4/5، وانتهى الشوط الأول للزوار بخماسية نظيفة، قبل ان ينجح أصحاب الأرض في تسجيل رباعية كاملة في الشوط الثاني لكن رغم ذلك فشلوا في الحصول ولو على نقطة واحدة.

اقرا ايضا: دوري روشن للمحترفين: النصر يحقق فوزاً صعباً على الأهلي

ورفع مولودية البيض رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، بينما يظل رصيد الاتحاد الرياضي السوفي متوقفا عند سبع نقاط في المركز السادس عشر والأخير،  ليقترب كثيرا من الهبوط للدرجة الثانية.

في لقاء آخر، عاد أشبال «بوزيدي» من تنقلهم لخنشلة بالتعادل السلبي، ونقطة ثمينة لمولودية وهران التي تصارع على البقاء، ولا تزال في المركز ما قبل الأخير بـ 19 نقطة، ومنافسة شديدة بينه ونجم بن عكنون الذي يواجه في هذه الجولة أتلتيتك بارادو، بعد غد الإثنين.

وتستأنف الجولة غدا الأحد بأربع مقابلات، منها قمة ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بين «الكناري» و«السياربي»، وتلعب مباراتين  بعد غد الإثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى