سبورت e

إطلاق عالم الفورمولا إي ضمن لعبة TRACKMANIA عبر ثلاث حلبات للسباق 

 أعلنت الفورمولا إي شراكة جديدة مع Ubisoft لإدخال عالم الفورمولا إي، بما فيه حلبات السباق في طوكيو وبرلين ولندن، ضمن لعبتها المحبوبة Trackmania.

وستتاح للاعبين إمكانية الحصول على شعار بطولة الفورمولا إي وشعارات فرق السباق التي يبلغ عددها 11 فريقًا، كما تتوفر أنظمة إدارة الطاقة ونمط الهجوم في اللعبة عند اختيار نمط لعبة فورمولا إي، إلى جانب ثلاث فعاليات تنافسية مباشرة لكل حلبة تقدم فيها جوائز نقدية.  

واعتبارًا من 30 مارس، وهو موعد تنافس 22 سائقًا عالميًا متمرسًا في شوارع طوكيو ضمن بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي، سيتم الكشف عن حلبة طوكيو لأكثر من 9 ملايين لاعب يمارسون لعبة Trackmania ضمن فعالية إطلاق الحلبات. 

 كما سيكون بوسع اللاعبين استخدام 12 تصميمًا حصريًا للسيارات، منها 11 فريقًا مشاركًا في الموسم العاشر من البطولة، إضافة إلى تصميم حصري لبطولة الفورمولا إي، حيث سيتم إطلاقها قبيل انطلاق سباق طوكيو إي بري والكشف عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا: تأهل 16 فريقاً في ختام دور المجموعات في كأس آسيا الالكترونية

 كما تتيح بطولة الفورمولا إي ضمن اللعبة للاعبين الاستمتاع بنمط جديد يقوم على سباقات الفورمولا إي الحقيقية، ويتضمن عددًا من الخصائص الفريدة مثل إدارة الطاقة ونمط الهجوم، ما يعطي اللاعبين طاقة إضافية لمدة دقيقة و30 ثانية. ويتوفر نمط لعبة الفورمولا إي الآن على خوادم متخصصة يمكن الدخول إليها من نادي الفورمولا إي في اللعبة، بما في ذلك حلبة اختبار. 

ستكون هناك ثلاثة سباقات لكل حلبة في المدن الثلاثة، يقدم كل منها جائزة نقدية بقيمة 1000 يورو. كما يوجد ترتيب عالمي للمتسابقين يحصل فيه اللاعبون الحاصلون على الترتيب الأول في نهاية البطولة على 1000 يورو إضافية يتقاسمونها فيما بينهم.

زر الذهاب إلى الأعلى