الأخبارسيارات

منافسات قوية في بطولة البحرين الوطنية للدريفت

أقامت لجنة الأوتوكروس والدريفت التابعة للاتحاد البحريني للسيارات منافسات الجولة الثانية من بطولة البحرين الوطنية للدريفت، وذلك بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وشهدت ثاني الجولات من البطولة الوطنية للدريفت مشاركة مميزة من المتسابقين، حيث تمكن المتسابق عيسى محمود من إحراز المركز الأول في فئة السيمي برو، وجاء في المركز الثاني المتسابق عبدالله، وحل المتسابق عادل الصمدي في المركز الثالث.

 وعلى مستوى فئة البرو؛ فقد أحرز المركز الأول المتسابق سلمان محمود، وجاء في المركز الثاني المتسابق حسين محمد جواد.

اقرا ايضا: مالوني يسيطر على الفورمولا2.. وبراوننج على الفورمولا3.. ودي هان يخطف جولة البورش

وشهدت الجولة الثانية من موسم بطولة البحرين الوطنية للدريفت منافسة وندية عاليتين، حيث حرصت لجنة الأوتوكروس والدريفت على تهيئة جميع الظروف لتحقيق أعلى درجات النجاح لسباق الجولة الثانية الذي شهد منافسات قوية بين المتسابقين والذين قدموا بدورهم مهارات مميزة على المضمار نالوا على أثرها باعجاب الحضور والجمهور.
وفي نهاية السباق تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى وتسليمهم الدروع، حيث هنأت لجنة الأوتوكروس والدريفت المتسابقين الفائزين وأشادت بالمشاركة المميزة والمنافسات القوية التي قدموها.

من جانبه؛ أكد رئيس لجنة الأوتوكروس والدريفت عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات، عبدالرحمن غلوم، أن ثاني جولات الموسم الحالي شهد منافسات رائعة، حيث قدم المتسابقون مهارات فنية مميزة، متمنياً لهم كل التوفيق وتقديم المزيد خلال الجولات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى