سبورت e

الثلاثاء المقبل.. تكريم الفائزين بجوائز الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن إقامة حفل جوائزه لعام 2023، الثلاثاء المقبل، ويتم فيه تكريم اللاعبين وصانعي المحتوى وجميع منسوبي الرياضات الإلكترونية.

ويضم حفل الجوائز 19 جائزة للعديد من فئات قطاع الرياضات الإلكترونية وهي: أفضل صانع محتوى، أفضل ستريمر، أفضل لاعب رياضات إلكترونية، أفضل لاعب رياضات إلكترونية صاعد، أفضل تغطية إعلامية في الرياضات الإلكترونية، أفضل لاعبة رياضات إلكترونية، أفضل لاعب، أفضل نادي رياضات إلكترونية، أفضل لاعب باتل رويال، أفضل فريق رياضات إلكترونية، أفضل لاعب في الألعاب القتالية، أفضل تميز، أفضل مدرب، أفضل نادٍ إبداعي، أفضل موهبة نسائية، أفضل المواهب القادمة، أفضل محلل في الرياضات الإلكترونية، أفضل معلق في الرياضات الإلكترونية، أفضل مقدم في الرياضات الإلكترونية.

ويأتي سعي الاتحاد لرفع وتطوير مستوى قطاع الرياضات الإلكترونية المحلي والمساهمة في الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية، ما من شأنه أن يمهد الطريق لشباب وشابات الوطن لاعتلاء كبرى منصات قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمية.

من ناحيته، أكد الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، أن حفل جوائز الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية نتيجة لحصد ثمار جهود شباب وشابات قطاع الرياضات الإلكترونية السعودي، وأنه حان الوقت لتكريمهم.

وأضاف: “نسعى من خلال حفل الجوائز إلى أن نحتفي بالشغوفين في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وأن يكون الحفل المنصة التي تحفز المواهب القادمة“.

زر الذهاب إلى الأعلى