أوروباالأخباركرة القدم

بهاتريك فودين.. مانشستر سيتي يهزم برينتفورد ويخطف وصافة الدوري الإنجليزي

بهاتريك فودين حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه برينتفورد (3-1) ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان برينتفورد البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه الفرنسي ماوباي (د21) , وعادل السيتي النتيجة قبل نهاية الشوط الاول عن طريق الانجليزي فيل فودين (د45+3).

وفي الشوط الثاني عاد فودين ليحسم المباراة لفريقه بتسجيله لثنائية (د53 و 70) ليسجل الهاتريك الأول له هذا الموسم مع السيتي في الدوري الممتاز.

ونجح مانشستر سيتي في مواصلة عروضه اللافتة مؤخراً بالفوز في المباراة الخامسة توالياً بالمسابقة.

اقرأ ايضا البريميرليج: أرسنال يعود لسباق المنافسة بفوزه الثمين على ليفربول 3-1

بهذا الفوز رفع السيتي رصيده الى 49 نقطة من 22 مباراة، ليخطف مركز الوصافة من آرسنال، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 22 نقطة ليستمر في المركز الخامس عشر.

ويتبقى لمانشستر سيتي مباراة مؤجلة أمام برينتفورد أيضًا، ولكن من منافسات الجولة الـ 18 في بريميرليج، والتي تحدد لها يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير الجاري.

جاء تشكيل مانشستر سيتى كالتالي؛ حراسة المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: جفارديول، ناثان أكى، ستونز، دياز. خط الوسط: فيل فودين، دى بروين، برناردو سيلفا، رودرى. خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز.

أما تشكيلة برينتفورد فكانت؛ مارك فليكن في حراسة المرمى، خط الدفاع: بن مي، ايثان بينوك، ناثان كولينز، خط الوسط: لويس بوتر، جانلت، كريستيان نورجارد، ماتياس جانسن، مادس رورسلف، خط الهجوم: نيل موباي، ايفان توني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى