أوروباالأخبار

الدوري الإنجليزي: فيلا يرتقي للمربع الذهبي بخماسية في مرمى شيفيلد يونايتد

سجل أولي واتكينز هدفا ولعب تمريرتين حاسمتين ليقود أستون فيلا للفوز 5-صفر على مضيفه شيفيلد يونايتد ليرتقي للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.

ووصل فريق المدرب أوناي إيمري، الذي حقق ثاني انتصار في ست مباريات بالدوري، إلى النقطة 46 نقطة متساويا مع أرسنال ثالث الترتيب الذي تتبقى له مباراة واحدة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بنفس رصيد النقاط لكن تتبقى له مباراتان.

وأبلغ واتكينز شبكة (سكاي سبورتس) “خضنا المباراة سعيا للفوز بالكرات الثانية والقتال على كل شيء وبعدها نترك أداءنا يتحدث عن نفسه. بدأنا المباراة بصورة جيدة وأعتقد أننا حسمنا الفوز في الشوط الأول. منحنا هذا قدرا من الراحة”.

ويتجمد رصيد شيفيلد متذيل الترتيب، أكثر فرق المسابقة استقبالا للأهداف برصيد 59 هدفا، عند عشر نقاط بفارق عشر نقاط عن منطقة الأمان.

وافتتح جون مكجين التسجيل في الدقيقة 12 عندما استغل تسديدة واتكينز التي ارتدت عن القائم، قبل أن يزيد واتكينز وليون بيلي وتوري تسلمانس غلة الأهداف لتصبح النتيجة 4-صفر في نهاية الشوط الأول.

وكان مئات من مشجعي شيفيلد قد غادروا المدرجات عندما سجل أليكس مورينو الهدف الخامس بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني مستغلا عرضية لعبها واتكينز ليطلق اللاعب الإسباني الخالي من الرقابة تسديدة مباشرة قوية إلى داخل الشباك.

وأصبح واتكينز أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يصل إلى خانة العشرات في عدد الأهداف (11 هدفا) والتمريرات الحاسمة (10) هذا الموسم.

وقال واتكينز، الذي استغل تمريرة دقيقة من دوجلاس لويز ليسجل هدفا في الدقيقة 16، “ليست أمسية سيئة بالنسبة لي. من الرائع أن ننتفض بعد النتيجة المخيبة للمال أمام نيوكاسل (بالخسارة 3-1 يوم الثلاثاء)”.

وظن فينسيسوس سوزا لاعب شيفيلد أنه سجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد مراجعة مع حكم الفيديو المساعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى