أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أحد ملاك باريس جيرمان دفع 20 مليون يورو لعرقلة عودة نيمار إلى برشلونة

أحد ملاك باريس جيرمان دفع 20 مليون يورو لعرقلة عودة نيمار إلى برشلونة

نيمار دي سلفا

مدريد – زون نيوز 24 / كشفت شبكة “RAC1” الإسبانية النقاب عن أن أحد ملاك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دفع 20 مليون يورو إلى والد اللاعب نيمار دي سيلفا ليبقى نجله في النادي ولا يغادر إلى نادي برشلونة الإسباني.

وأوضحت الشبكة أن نادي برشلونة بقيادة الرئيس خوان لابورتا، حاول التعاقد مع نيمار دا سيلفا وعودته إلى كامب نو، بعد رحيله في 2017 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأرسل لابورتا مبعوثين إلى باريس لإقناع اللاعب وبدء المفاوضات مع باريس سان جيرمان، والذي من الصعب أن يتخلى عن لاعبيه، لكن رغبة نيمار كانت ستحسم الأمر لأنه يريد العودة إلى برشلونة في أسرع وقت، من أجل اللعب مع ميسي.

في نفس الوقت، كان أحد المُلاك لنادي باريس سان جيرمان يعلم المفاوضات بين برشلونة ونيمار، وقام بتحويل 20 مليون يورو إلى حساب والد اللاعب، وأخبره أن نيمار لا يمكن أن يغادر باريس، ووعده بتدعيم الفريق.

وبالفعل، بعد أشهر قليلة، بقي نيمار في باريس سان جيرمان، مع تعزيزات استثنائية للفريق الفرنسي، بانضمام دوناروما وراموس وأسرف حكيمي وفينالدوم، وأخيرًا ليونيل ميسي الذي كان يرغب البرازيلي الانضمام إليه في برشلونة.

وقضى نيمار دا سيلفا في برشلونة فترة من 2013 حتى 2017 قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

عن admin

شاهد أيضاً

هرتا برلين يحسم ديربي العاصمة برباعية في شباك يونيون

برلين – زون نيوز 24 / اكتسح هرتا برلين ضيفه يونيون برلين 4 / صفر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.