أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / ديار المحرق تطلق برنامج “طموح” لتوفير فرص تدريبية للخريجين البحرينيين في مجالات الهندسة والتطوير العقاري

ديار المحرق تطلق برنامج “طموح” لتوفير فرص تدريبية للخريجين البحرينيين في مجالات الهندسة والتطوير العقاري

المنامة – زون نيوز 24 / أعلنت ديار المحرق عن إطلاق برنامجها التدريبي “طُموح”، الذي يقدم فرص التدريب المهني للخريجين البحرينيين من حاملي درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة المدنية والهندسة الكهربائية والهندسة المعمارية والتطوير العقاري.

وعقد اجتماع تمهيدي للمتدربين بحضور الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، المهندس أحمد العمادي، وممثل عن قسم الموارد البشرية، تم خلاله استعراض رؤية ديار المحرق ومخططها الرئيسي وكذلك المشاريع الحالية والمستقبلية في المدينة، كما تم تعريف المتدربين بالقيم الأساسية لديار المحرق، لدمجهم ضمن الثقافة المؤسسية بالشركة.

ويُذكر أن برنامج “طُموح”؛ المستمر على مدى ستة أشهر ولغاية شهر ديسمبر من العام الجاري، يهدف لتدريب وتطوير الخريجين تحت إشراف فريق عمل متمرس لدى شركة ديار المحرق. وخلال المدة المذكورة يتلقى منتسبو البرنامج فرص التدريب العملي في الأقسام المختصة بمجالات الهندسة والتطوير العقاري في الشركة، علاوة على إدراجهم في برامج إلكترونية تدريبية مُقامة على منصات عالمية.

تُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

عن admin

شاهد أيضاً

البحرين: دراسة طلبات عدد من المحكومين بشأن العقوبات البديلة

المنامة – زون نيوز 24 / أكدت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية البحرينية، أنها تقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.