أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / بنك البحرين الوطني يقدم تمويلاً عقارياً ميسراً لامتلاك شقة سكنية في مشروع (Garnet)

بنك البحرين الوطني يقدم تمويلاً عقارياً ميسراً لامتلاك شقة سكنية في مشروع (Garnet)

المنامة – زون نيوز 24 / أعلن بنك البحرين الوطني (NBB)عن توقيعه لمذكرة تفاهم مع شركة واي كاي للاستثمار والتطوير العقاري، بهدف تقديم تمويل عقاري ميسر للراغبين في امتلاك شقة ضمن مشروع Garnet السكني الكائن في جزيرة الريف.

وتوفر هذه الشراكة، تمويلاً عقاريًا يغطي ما يصل إلى 90٪ من قيمة العقار، كما تقدم للعملاء أسعار فائدة تنافسية تبدأ من 4.9٪، وفترة سداد تصل حتى 30 عامًا، علاوة على ذلك سيحظى العملاء الراغبون في التقدم بطلب للحصول على تمويل عقاري ضمن مشروع Garnetبإجراءات سريعة وشروط موافقة ميسرة لمعاملات القروض.

جدير بالذكر أن مشروع Garnetعبارة عن مبنى سكني فاخر مكون من 64 شقة، تم تشييده من قبل شركة واي كاي للاستثمار والتطوير العقاري، ويوفر استوديوهات فاخرة مفروشة ومجهزة بالكامل بشتى وسائل الراحة، وتتكون الشقق في المبنى من غرفة نوم واحدة أو غرفتين، إضافة إلى تميز جميع غرف النوم بكونها مطلة على واجهة بحرية.

وتم تدشين هذا المشروع في جزيرة الريف الخلابة التي تقع في مركز مدينة المنامة، على بعد دقائق فقط من مرفأ البحرين المالي، مما يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المجمعات والأسواق والمطاعم الفاخرة، كما وتتميز جزيرة الريف بأنها ترحب بالمقيمين والزوار على حد سواء.

عن admin

شاهد أيضاً

البحرين: دراسة طلبات عدد من المحكومين بشأن العقوبات البديلة

المنامة – زون نيوز 24 / أكدت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية البحرينية، أنها تقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.