أخبار عاجلة
الرئيسية / البحرين / المدفع نائباً للرئيس والحمر أميناً للسر.. مجلس إدارة “الصحافيين” يعقد اجتماعه الأول ويوزع المناصب الإدارية

المدفع نائباً للرئيس والحمر أميناً للسر.. مجلس إدارة “الصحافيين” يعقد اجتماعه الأول ويوزع المناصب الإدارية

المنامة – زون نيوز 24 / عقد مجلس إدارة جمعية الصحافيين البحرينية، اليوم السبت، اجتماعه الأول، برئاسة السيد عيسى الشايجي، حيث تم خلاله توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء.

وصوت مجلس الإدارة الجديد بالإجماع على أن يتولى عبدالرحمن المدفع منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، راشد الحمر منصب أمين السر والعلاقات الدولية، محمد بحر أمينًا ماليًا ورئيسًا للجنة العضويات، أحمد كريم رئيسًا للجنة الرياضية، سارة نجيب رئيسًا للجنة للإعلامية، يحيى العمري رئيسًا للجنة التدريب المهني، وأن يكون جاسم اليوسف رئيسًا للجنة الفعاليات، ومحمد الساعي رئيسًا لجنة الحريات.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية خلال الاجتماع أن هناك عدد من الملفات الملحة التي سيبحثها المجلس خلال الفترة القادمة، خصوصاً المتعلقة بتعديل النظام الأساسي، إسقاط أو تقسيط المتأخرات المالية على اشتراكات الصحافيين، إضافة إلى اختيار الأعضاء الاحتياطيين لمجلس الإدارة.

ووجه الشايجي لدعوة كافة الصحافيين للمشاركة الفاعلة في لجان الجمعية، وبحث استحداث لجان فرعية تساهم في تطوير وإثراء عمل الجمعية، منوهًا بأهمية التعاون والتكاتف بين أعضاء مجلس الإدارة لتحقيق تطلعات الجمعية العمومية والنهوض بالعمل الصحافي، خصوصاً في ظل التحديات غير المسبوقة التي تشهدها الصحافة بسبب تفشي فايروس كورونا (كوفيد – 19).

عن admin

شاهد أيضاً

البحرين: دراسة طلبات عدد من المحكومين بشأن العقوبات البديلة

المنامة – زون نيوز 24 / أكدت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية البحرينية، أنها تقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.