أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافه / “فين مارك” تنظم النسخة الثانية من “تحدي الإعلام”

“فين مارك” تنظم النسخة الثانية من “تحدي الإعلام”

المنامة – زون نيوز 24/ تنظم “فين مارك كوميونيكيشنس” المنافسة الافتراضية الثانية للإعلاميين تحت شعار “تحدي الإعلام”، والتي تقيمها للعام الثاني على التوالي خلال شهر رمضان المبارك احتفاءً باليوم العالمي لحرية الصحافة الموافق للثالث من مايو من كل عام.

وتتألف المنافسة التفاعلية التي تقام عبر منصة “زوم” من أربع جولات، وهي الأسئلة العامة، وأسئلة عن مملكة البحرين، وأسئلة تخصصية في مجال الصحافة والإعلام. أما الجولة الأخيرة فهي لقياس القدرات الذهنية والتركيز.

ستقام المنافسة مساء يوم الاثنين 26 أبريل 2021. ويمكن للإعلاميين الراغبين في المشاركة في المنافسة  من مملكة البحرين وخارجها التسجيل عبر الموقع الإلكترونيوقد تم تخصيص جوائز مالية وعينية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وأكدت المدير التنفيذي لشركة “فين مارك كوميونيكيشنس”، زهراء طاهر، أن هذه المسابقة تأتي تقديراً لجهود العاملين في مهنة المتاعب، حيث دأبت الشركة منذ تأسيسها في عام 2010 على الاحتفاء سنوياً بدور الإعلاميين وتكريم جهودهم في تغطية ومواكبة مختلف الأحداث والمستجدات، والتحلي بمهنية عالية أثناء تأديتهم لعملهم الصحافي.

كما دعت جميع الإعلاميين من مختلف التخصصات للمشاركة في المنافسة التي تعد مناسبة للتواصل مع زملاء المهنة في الشهر الفضيل، وقضاء وقت ترفيهي ممتع من المنزل في ظل ما فرضته جائحة كورونا من قيود وتباعد اجتماعي. يذكر أن الصحافية فاطمة سلمان من صحيفة «الأيام» فازت بالمركز الأول في منافسة العام الماضي، وفاز بالمركز الثاني الصحافي علي عبد الخالق من صحيفة «أخبار الخليج»، ونالت الصحافية خديجة العرادي من صحيفة «الأيام» المركز الثالث.

عن admin

شاهد أيضاً

الصحف البريطانية بين الاحتفال والحزن بعد بريكست

تباينت عناوين الصحف البريطانية الصادرة، السبت، بين الاحتفال والحزن في أول يوم بعد خروج البلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *