أخبار عاجلة
الرئيسية / البحرين / عودة 46 بحرينياً من العالقين في سلطنة عمان‎

عودة 46 بحرينياً من العالقين في سلطنة عمان‎

المنامة – زون نيوز 24/ أنهت سفارة مملكة البحرين في سلطنة عمان، إجلاء 46 من المواطنين المتواجدين في السلطنة، اليوم الثلاثاء  ضمن خطة الإجلاء التي وضعتها المملكة لمواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقامت السفارة بتسخير الإمكانيات لتسهيل عودة المواطنين ومتابعتهم والاتصال بهم لتنسيق عودتهم وتذليل أي صعوبات تواجههم في حركة التنقل بين المحافظات للوصول إلى مطار مسقط، كما تمكنت السفارة من التواصل وبشكل يومي مع المواطنين المتواجدين في السلطنة وخصصت أرقام هواتف للطوارئ للتواصل بشكل مباشر لتلقي الاستفسارات وتقديم وسائل المساعدة والإرشادات.

وحرص سفير مملكة البحرين في سلطنة عمان، الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي، على متابعة سير إجراءات السفر والاطمئنان على أبناء المملكة حتى إنهاء إجراءاتهم ومغادرتهم، مشيدا بالتعاون والدعم المستمر الذي تلقته السفارة من وزارة خارجية سلطنة عمان والجهات المختصة الأخرى بالسلطنة والموظفين في مطار مسقط لتسهيل إجراءات وتأمين عودة المواطنين البحرينيين إلى أرض الوطن.

الجدير بالذكر أنه تم حتى الآن إجلاء حوالي 192 مواطنا بحرينيا متواجدا في سلطنة عمان، والراغبين بالعودة إلى مملكة البحرين من طلبة جامعات وعسكريين ومقيمين بسلطنة عُمان وبعض الوافدين من جنسيات أخرى ممن لديهم إقامة في مملكة البحرين.

عن admin

شاهد أيضاً

بتلكو – البحرين تعلن إطلاق شركة بتلكو للخدمات المالية

المنامة – زون نيوز 24 / أعلنت شركة بتلكو عن دخولها عالم التكنولوجيا المالية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *