أخبار عاجلة
الرئيسية / البحرين / “بنك الإسكان” يبدأ في إعادة قسط أبريل للمواطنين

“بنك الإسكان” يبدأ في إعادة قسط أبريل للمواطنين

المنامة – زون نيوز 24/ أكد بنك الإسكان البحريني أنه بدأ إعادة مبالغ شهر أبريل لجميع المواطنين المستفيدين من القروض الإسكانية، التزاماً بقرار مجلس الوزراء بشأن تأجيل الأقساط الشهرية للخدمات الإسكانية المستحقة على المواطنين لمدة 6 أشهر، وإيقاف تحصيل الإيجارات الشهرية من المستأجرين والمنتفعين من المحلات التجارية المملوكة للبنك لمدة 3 أشهر اعتباراً من شهر أبريل.

 وأوضح البنك أنه أتم جميع الإجراءات التنسيقية مع كافة البنوك المتعاونة في هذه التمويلات، ومن المؤمل الانتهاء من إرجاع جميع المبالغ خلال الأيام القليلة القادمة.

ونوه بنك الإسكان إلى أن قرارات تأجيل الأقساط الإسكانية والإيجارات الشهرية للمحلات التجارية يؤكد مدى حرص قيادة جلالة الملك المفدى والحكومة الموقرة على مواجهة الآثار الاقتصادية من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، معرباً عن تطلعاته لانتهاء تلك الجائحة في الوقت القريب، وعودة الحياة إلى طبيعتها.

 يذكر أن قرار إيقاف الأقساط الشهرية سيشمل جميع المواطنين المستفيدين من خدمات الوحدات السكنية وشقق التمليك، إضافة إلى تمويلات الشراء والبناء والترميم، كما يشمل القرار إيقاف تحصيل الإيجارات الشهرية للمواطنين مستأجري المحلات التجارية من المملوكة لبنك الإسكان.

عن admin

شاهد أيضاً

البحرين: دراسة طلبات عدد من المحكومين بشأن العقوبات البديلة

المنامة – زون نيوز 24 / أكدت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية البحرينية، أنها تقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.