أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / التحقيق مع شرطي ألماني ضرب صحفية في وجهها

التحقيق مع شرطي ألماني ضرب صحفية في وجهها

برلين – زون نيوز 24/ أعلنت الشرطة الألمانية، الاثنين، عن التحقيق مع شرطي للاشتباه في ضربه صحفية في وجهها خلال مسيرة بمناسبة عيد العمال في منطقة كرويتسبرج في العاصمة برلين.

وقد حررت الصحفية (22 عاما) محضرا بالواقعة في اليوم التالي، وتم توصيف الواقعة بأنها اعتداء بدني عليها أثناء تأدية عملها.

ولم تتطلب إصابات الصحفية في وجهها إقامتها في المستشفى للعلاج، وحسب بيانات إذاعة (آر بي بي24)، فإن الصحفية كانت ضمن فريق تلفزيوني يقوم بتصوير عملية إلقاء القبض على أحد الأشخاص في الشارع.

وكتبت الإذاعة على صفحتها الإلكترونية أن فحصا طبيا أثبت أن ضرب الصحفية في وجهها أدى إلى كسر اثنتين من أسنانها إضافة إلى حدوث كدمات في وجهها، وتابعت الإذاعة أن أفرادا من الشرطة كانوا موجودين في مكان الواقعة استدعوا عربة إسعاف على الفور.

ونقلت صحيفة “تاجس شبيجل” عن الصحفية قولها: “لم يكن هذا متوقعا على الإطلاق”، وأضافت أن شرطيا قدم نحوها في الساعة الحادية عشرة مساء وسدد إليها لكمة في وجهها مباشرة، ولفتت إلى أنها كانت تحمل ميكرفونا ومزودة بمعدات صوت أخرى ما يوضح أنها من ضمن فريق التصوير.

ووصفت الصحفية الهجوم عليها بأنه كان مقصودا، وأضافت أن الشرطي كان يرتدي قفازا بلاستيكيا سميكا غير مصرح به.

وكان بضعة آلاف من الناس تجمعوا في شوارع وميادين بمنطقة كرويتسبرج في برلين مساء الأول من مايو على الرغم من حظر التجمعات بسبب كورونا، ومع حلول الظلام وقعت مشاحنات بين المتظاهرين والشرطة.

عن admin

شاهد أيضاً

الاستخبارات الأمريكية: خطر الإرهاب يأتي من اليمن والعراق وليس أفغانستان

أفريل هاينز واشنطن – زون نيوز 24 / قالت مديرة الاستخبارات الوطنية الأمريكية، أفريل هاينز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.