أخبار عاجلة
الرئيسية / العرب / المعارضة السورية تعيد السيطرة على مناطق غرب حلب

المعارضة السورية تعيد السيطرة على مناطق غرب حلب

أعلنت فصائل معارضة سورية مسلحة استعادة السيطرة على منطقة استراتيجية على أطراف مدينة حلب الجنوبية والغربية وسط معارك هي الأعنف على أطراف المدينة .

وقال قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش السوري: “استعادت فصائل المعارضة السورية المسلحة السيطرة الكاملة على محاور جمعية الصحافيين غرب مدينة حلب، بالإضافة إلى مقتل وجرح أكثر من 60 عنصراً من القوات الحكومية السورية والإيرانية.

وأكد القائد العسكري “بعد تفجير أحد مقاتلي المعارضة عربة مفخخة استهدفت رتلا للقوات الحكومية على أطراف جمعية الصحفيين انهارت جميع صفوفهم”. وتابع “جرى تدمير 4 دبابات وعربتي نقل جنود للقوات الايرانية والسورية جراء العملية الانتحارية والصواريخ المضادة للدروع.

وكشف القائد العسكري بأن “الجبهة الوطنية للتحرير وجهت نداء عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى أهالي مدينة حلب بأخلاء المدينة ومغادرتها خلال الأيام القادم لأن فصائل المعارضة تعد لعمل كبير ضد القوات الحكومية السورية في المدينة”.

وسيطرت القوات الحكومية على مواقع غرب مدينة حلب خلال الهجوم الذي شنته أول أمس، كما سيطرت على مواقع مهمة غرب مدينة حلب بينها الراشدين وأكثار البذار وعدد من التلال .

عن admin

شاهد أيضاً

استنكار واسع لتصريحات سياسي لبناني “أهان” فيها نساء اوكرانيا

ونام وهاب بيروت – زون نيوز 24 / أثار رئيس حزب لبناني استنكاراً من جانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.