أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخيرة / قصر باكنجهام يدعم هاري وميجان بعد قرار انفصالهما عن العائلة المالكة

قصر باكنجهام يدعم هاري وميجان بعد قرار انفصالهما عن العائلة المالكة

أشادت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بما وصفته بالمحادثات “البناءة” مع كبار العائلة المالكة بشأن مستقبل الأمير هاري وزوجته ميجان بعد انفصالهما عن العائلة المالكة.

وذكر قصر باكنجهام الملكي، في بيان أوردته شبكة “سكاي نيوز” الإخبارية اليوم الإثنين، أنه سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الكيفية التي سينظمون بها وقتهم وأمورهم المادية، لكن ستكون هناك فترة انتقالية.

وأضاف “أجرت عائلتي اليوم مناقشات بناءة للغاية بشأن مستقبل حفيدي وعائلته، عائلتي وأنا داعمين بالكامل لرغبة هاري وميجان في إنشاء حياة جديدة كأسرة صغيرة”.

وتابع البيان “على الرغم من أننا كنا سنفضل بقاءهما كعضوين متفرغين للعائلة المالكة، إلا أننا نحترم وندرك رغبتهما في العيش حياة أكثر استقلالية كأسرة بينما يظلا جزءاً مقدراً من العائلة المالكة”.

وأردف “هناك أمور معقدة يتعين لعائلتي حلها، وهناك المزيد من العمل ينبغي القيام به، لكننا طلبنا أن يتم التوصل إلى قرارات نهائية خلال الأيام المقبلة”.

وكان الأمير هاري قد أعلن انفصاله هو وزوجته ميجان عن العائلة البريطانية المالكة، والاستقلال ماديًا، وأثار إعلان هارى وميجان الصادم تخليهما عن مهامهما الملكية وقضاء جزء من وقتهما في كندا أزمة في العائلة المالكة كشفت عن انقسامات بين أفرادها.

عن admin

شاهد أيضاً

سيدة فرنسية تترك 40 ألف يورو بحافلة في لحظة نسيان

باريس – زون نيوز 24 / تعرضت امرأة في منطقة نيم بجنوب فرنسا من المؤكد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.