أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخيرة / الأمير هاري وزوجته ميجان يعلنان تخليهما عن مهامهما الملكية

الأمير هاري وزوجته ميجان يعلنان تخليهما عن مهامهما الملكية

أعلن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان دوقة ساسكس عن تخليهما عن مهامهما الملكية وخططهما للعمل نحو “الاستقلال المادي”، وفق ما ذكراه على موقعهما بموقع التواصل “إنستجرام”.

وقال هاري وميجان: “بعد شهور من التفكير العميق والحوار داخل العائلة فإننا قررنا أن نقوم بهذا النقلة العام الحالي”.

وأشار العائلة إلى رغبتهما في “صياغة طريق جديد لهما”، وقالا: “نعتزم البدء في الخروج من المكانة السامية في العائلة الملكية والعمل معًا لنصبح مستقلين ماديًا مع الاستمرار في دعم جلالة الملكة”.

وأضافا أنهما ينويان أن يقسما الوقت بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية.

ومضيا قائلين: “إن التوازن بين القارتين سيمكننا من تربية إبننا أخذين في الاعتبار العرف الملكي الذي ولد فيه وفي الوقت نفسه نقوم بتوفير الوقت للعائلة للتركيز على الفصل القادم في الحياة والذي يضم إنشاء مؤسسة خيرية جديدة”.

وقالا: “نتطلع لتقاسم التفاصيل الكاملة للخطوة القادمة في حياتنا وسنستمر في التعاون مع جلالة الملكة وأمير ويلز ودوق كمبريدج وكل من له علاقة بنا. وحتى هذا الوقت نرجو منكم قبول شكرنا العميق لدعمكم المستمر”.

ويبلغ هاري من العمر 35 عاما وهو الابن الأصغر للأمير تشارلز ولي العهد البريطاني والأميرة الراحلة ديانا وحفيد الملكة إليزابيث الثانية، بينما زوجته ميجان تبلغ من العمر 38 عاما، وعملت كممثلة قبل أن تلقي به ليتزوجا بعد ذلك وينجبا طفلهما أرتشي.

عن admin

شاهد أيضاً

سيدة فرنسية تترك 40 ألف يورو بحافلة في لحظة نسيان

باريس – زون نيوز 24 / تعرضت امرأة في منطقة نيم بجنوب فرنسا من المؤكد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.