أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / جدول أعمال حافل أمام الجمعية العامة لمجموعة “جي اف اتش المالية”

جدول أعمال حافل أمام الجمعية العامة لمجموعة “جي اف اتش المالية”

زون نيوز 24 / أعلنت مجموعة جي اف اتش المالية GFH” عن عقد اجتماع الجمعية العامة العادية للمجموعة، يوم الأحد، بمقر المجموعة في مرفأ البحرين المالي.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع، والذي حصلت “زون نيوز 24” على نسخة منه، دعوة المساهمين للموافقة على توصية مجلس الإدارة بإصدار صكوك تصل قيمتها إلى 500 مليون دولار، في إصدار واحد أو عدة إصدارات والذي يتم إصدارها عبر شركة ذات غرض خاص (SPV) “شركة الإصدار”، مع مراعاة الحصول على الموافقات الرقابية.

إلى جانب تفويض مجلس الادارة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقيام بعملية الإصدار، بما في ذلك الحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية المعنية فيما يتعلق بالإصدار وإتمامه والموافقة على الشروط وتفاصيل الأسعار المتعلقة بالإصدار وتحديد أصول الصكوك وإبرام الاتفاقيات، والقيام بكافة التدابير والإجراءات اللازمة والتي يعتبرها المجلس ضرورية وفقاً للاتفاقيات المذكورة.

وسيناقش الاجتماع الموافقة على تعيين سيكو كصانع للسوق للمجموعة واستخدام ما لا يتعدى 3% من إجمال أسهم المجموعة الصادرة من أجل صناعة السوق، عن السنة المالية 2019 وحتى اجتماع الجمعية العامة السنوية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022 وتفويض مجلس الإدارة أو من يفوضهم المجلس للقيام بكافة التدابير اللازمة لتنفيذ ما ورد والتوقيع على جميع المستندات والعقود ذات العلاقة.

وسيعمل المجلس للحصول على الموافقة لتفويض مجلس الإدارة لاستخدام 140 مليون سهم، والتي تمثل 3.8% من إجمالي أسهم المجموعة الصادرة، لغرض الاستحواذ الإستراتيجي على أسهم في مؤسسات مالية، وتفويض مجلس الإدارة في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والتوقيع على جميع المستندات والعقود ذات العلاقة.

عن admin

شاهد أيضاً

بهدف دعم الإبتكار والتحول الرقمي في القطاع العقاري.. اتفاقية تعاون بين منصة “إيجلوز” و”سداد”

المنامة – زون نيوز 24 / وقعت منصة إيجلوز (Eglooz)، المنصة البحرينية الأولى للتقنيات العقارية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.