أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / البحرين.. “دبليو إتش سميث” تشغل متجرين في مبنى المسافرين الجديد

البحرين.. “دبليو إتش سميث” تشغل متجرين في مبنى المسافرين الجديد

جانب من توقيع الاتفاقية

أعلنت شركة مطار البحرين أنه من المقرر أن تقوم متاجر دبليو إتش سميث (WHSmith)، إحدى أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال التجزئة داخل منافذ السفر، بتشغيل متجرين للمستلزمات والتبغ والصحف في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي.

جاء ذلك الإعلان عقب توقيع سعادة وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد، رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين، لاتفاقية مدتها 5 سنوات مع الرئيس التنفيذي لشركة ذات السلاسل السيد عبد الله المنصور، وذلك في حضور الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

ويقع متجرا دبليو إتش سميث الجديدان في منطقتي الوصول والمغادرة في مبنى المسافرين الجديد، حيث سيوفران مجموعة كبيرة من الوجبات الخفيفة والمشروبات والكتب والمجلات والصحف وغير ذلك من المنتجات التي تساهم في الارتقاء بتجربة السفر.

وتصل مساحة المنطقة المخصصة لأنشطة التجزئة بمبنى المسافرين الجديد إلى ثلاثة أضعاف مساحة المنطقة الحالية، وهو ما سيساهم في تحويل مطار البحرين الدولي إلى أحد أبرز المراكز التجارية في المنطقة وقوة دافعة كبرى لنمو الاقتصاد الوطني بما يتفق مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وتمثل ذات السلاسل إحدى أشهر الشركات متعددة الجنسيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي صاحبة امتياز متاجر دبليو إتش سميث التي تدير أكثر من 1500 منفذ في 27 دولة على مستوى العالم. كما تشغل أكثر من 1019 متجرًا في منافذ السفر مثل محطات القطار ومترو الأنفاق، بما في ذلك 154 فرعًا في المطارات وحدها.

عن admin

شاهد أيضاً

بهدف دعم الإبتكار والتحول الرقمي في القطاع العقاري.. اتفاقية تعاون بين منصة “إيجلوز” و”سداد”

المنامة – زون نيوز 24 / وقعت منصة إيجلوز (Eglooz)، المنصة البحرينية الأولى للتقنيات العقارية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.