أخبار عاجلة
الرئيسية / العرب / كسر جمجمة سيدة فلسطينية.. وشرطة الاحتلال تتهرب

كسر جمجمة سيدة فلسطينية.. وشرطة الاحتلال تتهرب

نشرت صحيفة هآرتس العبرية، اليوم الثلاثاء، تقريراً حول تسبب أحد جنود الاحتلال من وحدة “حرس الحدود” بكسر جمجمة السيدة رينا درباس بعد اقتحام العيسوية في محاولة لاعتقال طفلها.

وقالت درباس (36 عاما)، إن الحادث وقع قبل شهر ونصف، حين كانت تحاول حماية طفلها من الاعتقال بعد اقتحام منزلها، وتخليصه من أيدي الجنود، حين ضربها أحدهم على وجهه ورأسها بـ “عقب البندقية” ما أدى لسقوطها على الأرض وفقدانها للوعي.

ونقلت السيدة درباس بعد ذلك إلى مستشفى هداسا عين كارم، وأظهرت الفحوصات وجود كسر في عظام الجمجمة والأنف، وأجريت لها عملية جراحية معقدة لزراعة البلاتين، وخضعت لعملية جراحية لتجميل الأنف.

وتشير الصحيفة العبرية إلى أنه وعلى الرغم من تقديم رينا وزوجها شكوى أمام مكتب تحقيقات الشرطة، إلا أن المحققين حاولوا إقناعها أنها أصيبت بحجر من فلسطيني كان بالمكان، وفي مرات أخرى حاولوا إقناعها أنها أصيبت بالخطأ عند رفع الجندي السلاح للتصدي لحجر ألقي تجاهه.وبحسب تحقيقات شرطة الاحتلال فإن القضية لا تزال قيد التحقيق، ويجري جمع الأدلة لكن معظم الادّعاءات غير صحيحة، على حدّ زعمهم، لكن شرطة الاحتلال قالت إنها تنتظر التحقيقات قبل إصدار أي بيان.

عن admin

شاهد أيضاً

استنكار واسع لتصريحات سياسي لبناني “أهان” فيها نساء اوكرانيا

ونام وهاب بيروت – زون نيوز 24 / أثار رئيس حزب لبناني استنكاراً من جانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.