أخبار عاجلة
الرئيسية / البحرين / مؤتمر البحرين الرابع لطب الأسنان يبدأ فعالياته بحضور ألف مشارك

مؤتمر البحرين الرابع لطب الأسنان يبدأ فعالياته بحضور ألف مشارك

الوفود المشاركة في المؤتمر

انطلقت اليوم الخميس أعمال مؤتمر ومعرض البحرين الرابع لطب الأسنان DLS4 Bahrain تحت رعاية الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، وتستمر أعمال المؤتمر حتى 16 نوفمبر الجاري. 
ويتضمن المؤتمر  12 ورشة عمل، ويشارك في فعالياته أكثر من 30 متحدثًا محلياً وعالميًا، وحضور نحو ألف مشارك من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ودول مختلفة من العالم. 

وجرى ترخيص واعتماد ساعات هذا المؤتمر من قبل كل من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية والطبية، إضافة إلى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأكدت الدكتورة مريم الجلاهمة رئيسة الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية أهمية هذا المؤتمر في التعريف بأفضل وأحدث الممارسات في مجال طب الأسنان وغيره من المجالات ذات الصلة، مشيرة إلى أن المؤتمر يمثل منصة مهمة لالتقاء الخبراء والأطباء والمهنيين والأكاديميين والطلاب بهدف تَشارك المعرفة وتبادل الخبرات والاطلاع على آخر الدراسات والأبحاث وأحدث الأساليب والتقنيات في هذا المجال الحيوي.

وأشادت الجلاهمة في كلمة لها خلال افتتاح مؤتمر ومعرض البحرين لطب الأسنان بقدرة المؤتمر على جذب هذا الكم الكبير والنوعي من الأكاديميين والمتحدثين من أرقى جامعات العالم وأفضل الخبراء والممارسين في مجال طب الأسنان والصحة، وزيادة عددهم عاماً بعد عام، إضافة إلى المستوى العالي والمكثف من الحضور.

من جانبه أكد وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد المانع حرص الوزارة على تقديم الدعم لمثل هذه الفعاليات وكل ما من شأنه تعزيز تقدم الخدمات الصحية والطبية في مملكة البحرين، معربا عن أمله في يخرج بتوصيات تسهم في تعزيز مسيرة تطور طب الأسنان في البحرين والمنطقة.

ونوه المانع في كلمة له خلال افتتاح المؤتمر إلى أهمية هذا الحدث في زيادة الوعي الأكاديمي والمهني لأطباء الأسنان، وإثراء خبراتهم واطلاعهم على أحدث المنتجات والخدمات الطبية، وتسليط الضوء على احتياجات أطباء الأسنان في مملكة البحرين واستكشاف الفرص أمامهم.

وأقيم مؤتمر ومعرض البحرين لطب الأسنان  DLS4 Bahrain 2019″ بشراكة استراتيجية مع كل من وزارة الصحة والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية والطبية وجمعية أطباء الأسنان الكويتية ومجموعة “ستايل إيتاليانو” والمركز العالمي لزراعة الأسنان ICOI، إلى جانب شراكة علمية مع جامعة رياض العلم في المملكة العربية السعودية، وبالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان، فيما تقدم الشركة الرائدة في تقويم الاسنان الشفاف “إنفزالاين” الرعاية الماسية للمؤتمر.

عن admin

شاهد أيضاً

البحرين: دراسة طلبات عدد من المحكومين بشأن العقوبات البديلة

المنامة – زون نيوز 24 / أكدت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية البحرينية، أنها تقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.