مشاهير

ليلى غفران أمام القضاء بتهمة سب وقذف والتشهير بمحاميها

حددت المحكمة الاقتصادية، جلسة 25 يناير للنطق بالحكم في محاكمة الفنانة ليلى غفران في اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها حسن أبو العينين.

وأشارت وسائل إعلام مصرية أن الدعوة التي حملت رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022  تتعلق باتهامات السب والقذف والتشهير ونشر الأخبار الكاذبة بسبب خاتم ألماس والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

كانت قررت جهات التحقيق بإحالة القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، لنظر جلسة محاكمة ليلي غفران في اتهامه بالإساءة إلى محاميها واتهامه بسرقة خاتم ألماظ.

يذكر أن ليلى غفران، نشرت عبر فيسبوك منشور بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق قضية سرقة الخاتم الألماس قامت خلاله بسب محاميها السابق والتشهير به.

اقرا ايضا: بيلا حديد.. الأكثر أناقة على كوكب الأرض

جدير بالذكر أن الفنانة ليلى غفران من موالي 19 مارس 1961، وهي مغربية الأصل وحاصلة على الجنسية المصرية.

وكانت الفنانة قد دخلت سابقاً في عدد من المشاكل القضائية، كان من أبرزها القضية التي أقامها ضدها الملحن السعودي سراج عمر يتهمها بغناء أغنية “مقادير” للفنان الراحل طلال مداح وتسجيل الأغنية بصوتها وضمها لألبوم صدر لها عام 2001، وفي نفس العام واجهت مشكلة مع الضرائب المصرية دفعت بموجبها مليوناً و300 ألف جنيه مصري كضرائب استحقت عليها خلال تلك الفترة.

وتعرضت الفنانة ليلى غفران عام 2018 لوعكة صح بعدما أصيبت بما يعرف طبيا بـ “الضغط الصامت”، ودخلت على أثرها المستشفى بعدما وصل ضغطها إلى 280، وتعرضت في نفس الوقت لتصلب في الشرايين وجلطة بالمخ وذبحة صدرية، ما جعلها تصبح مشلولة لأربعة أشهر، كما دخلت في غيبوبة ابعدتها عن الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى