سياحة وسفر

عروض ترفيهية وألعاب نارية في أضخم احتفالات رأس السنة بتاريخ البحرين

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض في البحرين عن استكمال التحضيرات لاحتفالات رأس السنة الميلادية في 31 ديسمبر الجاري، والتي ستتضمن برنامجا حافلا يتضمن عروض ترفيهية مع تنظيم عروض ألعاب نارية في أربعة مواقع مختلفة لأول مرة تشمل كل من حديقة الأفنيوز، شاطئ مراسي، واتر جاردن سيتي، وهاربر رو.

وسيكون المواطنون والمقيمون والزوار على موعد مع عد تنازلي شيق للسنة الجديدة ضمن فعاليات حديقة الأفنيوز، والتي ستشتمل على مجموعة متنوعة من العروض والموسيقى الحية والألعاب النارية ابتداء من الساعة 10 مساء إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل، إضافة إلى عرض “الدرون” للعد التنازلي.

وسينظم شاطئ مراسي العديد من الفعاليات الترفيهية، أبرزها عرض الألعاب النارية والرقص بالأضواء وفن الرقص بالنار وعرض فن الرمل وعروض لفرقة “دواس” للفنون الشعبية وفرقة “مجاز” و”دي جي غبار” و”دي جي كاز”.

أما شاطئ واتر جاردن سيتي فسوف يشهد فعالية “الليالي البوهيمية” والتي تضم عروضا نارية وموسيقية حية، وورشا فنية مع عروض اليوغا وغيرها، إضافة إلى عروض الألعاب النارية، في حين ستقام في هاربر رو عروض الألعاب النارية.

وسيودع مسرح الدانة العام 2022 بعروض موسيقية من فناني “الدي جي” العالميين من الساعة 7 مساء ولغاية الساعة 2 فجراً، أبرزهم مارتن جاركس، جاكسون، جاستن مايلو، وجوليان جوردان.

وتندرج احتفالات رأس السنة ضمن رزنامة فعاليات وأنشطة موسم أعياد البحرين والتي غطت مجموعة واسعة من الاحتفاليات والمهرجانات في مختلف محافظات المملكة طوال شهر ديسمبر الجاري، مستقطبة شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين والزوار من عوائل وأفراد.

اقرا ايضا: معرض الجواهر العربية 2022 يستضيف حفيدة عائلة كارتييه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى