حوادث وقضايا

طلق زوجته في حفل زفاف ابنته.. وألف مبروك للعريس والعروسة

طلق رجل مصري زوجته خلال حفل زفاف ابنته وأمام المدعوين، في واقعة مثيرة شهدتها محافظة دمياط شمال العاصمة المصرية القاهرة، وسط دهشة المدعويين من أهل العروسين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادماً لرجل مصري يطلق زوجته يوم زفاف ابنته داخل قاعة للأعراس، حيث أمسك بالميكروفون ليقدم التهنئة لابنته، إلا أنه فاجأ الجميع بمفاجأة غير متوقعة.

وقال والد العروسة في الفيديو “ألف ألف مبروك للعريس والعروسة، أما بالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالثلاثة وتروح من القاعة على بيت أهلها، وألف مبروك.

في المقابل، أثار ما فعله والد العروس صدمة كذلك لدى رواد التواصل الذين شاهدوا الفيديو واستنكروا قيامه بتطليق الزوجة وكسر خاطرها خلال ليلة العمر لابنتها وأمام الجميع، مشيرين إلى أنه ربما نشبت خلافات بينهما بسبب زيجة ابنتهما، ف طلق زوجته، ولم ينتظر الرجل نهاية الحفل والعودة إلى المنزل ليقوم بحلها.

تعليقات كثيرة تم تداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كثير منها انحاز إلى الزوجة واعتبروا ان ما حدث لها يشكل اهانة وكسر خاطرها، فيما ذهب آخرون إلى ألقاء النكت والقفشات التي تقف في أغلبها مع الزوج، وتحذر الزوجات “النكديات”، حسب قولهم من مصير مشابه.

تفاصيل القصة وأسبابها لا تزال مجهولة إلى هذه الساعة، رغم محاولة عدد من الصحافيين الوصول إلى الزوج أو الزوجة ومحاولة الوقوف على اسباب الطلاق، إلا أن جميع تلك المحاولات باءت بالفشل، خصوصا مع رفض الطرفين الحديث في الموضوع، معتبرين أنه خاص ولا يحق لأحد الخوض فيها.

حوادث وقضايا: تطالب بحبس زوجها وتعويض مليون و100 ألف جنيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى