مشاهير

محطات غريبة في حياة إيلون ماسك.. 3 نساء و9 أطفال

لم يشغل العالم بملياراته التي جمعها بطريقة أثارت فضول كل متابعيه، بعدما اختار السيطرة على الفضاء الطبيعي بشركته العملاقة “ستارلنك”، واكتملت رحلته المثيرة بسيطرته على الفضاء الافتراضي بعد استحواذه على منصة “تويتر”، فقط ولكن بتصرفاته المثيرة للجدل وتفاصيل حياته الغريبة أيضا.

إنه الملياردير الأميركي إيلون ماسك، المثير للجدل على الدوام والاستغراب أحيانا، وخاصة فيما يتعلق بتصرفاته الغريبة وحياته الخاصة الأغرب.

وكشف تقرير بـ “العربية.نت” أسرارا جديدة عن حياته الخاصة حول ملابسه وسكنه وسياراته وساعاته وعلاقاته النسائية وأطفاله التسعة.

طلاق ومصاريف باهظة الثمن

إلى ذلك، صرف إيلون مبالغ طائلة على ثلاث حالات طلاق باهظة الثمن إلى حد ما؛ فقد كلفه طلاقه الأول من الكاتبة الكندية جوستين ماسك حوالي 20 مليون دولار في عام 2008.

بعد ذلك اضطر إلى الاقتراض من الأصدقاء بعد وضع كل أمواله في شركته “سبيس أكس” وفقًا لموقع “بيزنس انسايدر”.

كما تزوج من الممثلة تالولا رايلي في عام 2010، لكنهما انفصلا مرتين أولهما في عام 2012، وأخرى في عام 2013. وكلفه الطلاق مبلغاً وصل قدره 16 مليون دولار.

9 أطفال و3 نساء

وأظهرت وثائق محكمة حصل عليها موقع “بيزنس انسايدر” أن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” و”سبيس إكس”، أنجب طفلين من شيفون زيليس، البالغة من العمر 36 عاماً، قبل أسابيع من إنجابه طفلا ثانيا من المغنية كلير باوتشر، المعروفة باسم غرايمز.

وبهذا أصبح ماسك أباً لتسعة أطفال معروفين، من بينهم خمسة أطفال من زوجته الأولى، الكاتبة الكندية جوستين ويلسون، واثنان من المغنية غرايمز.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” Daily Mail البريطانية عن أهم المحطات في حياة إيلون ماسك من طفل تعرض للتنمر إلى أغنى رجل في العالم وصولا إلى حياته العاطفية.

محطات نسائية

التقى ماسك بزوجته الأولى، جوستين ويلسون، البالغة من العمر الآن 49 عاما، بينما كانا يدرسان في جامعة كوينز، وتزوجا في عام 2000. وفقد الزوجان بشكل مأساوي ابنهما البالغ من العمر 10 أسابيع، نيفادا ألكساندر، في عام 2002 نتيجة إصابته بمتلازمة موت الرضع المفاجئ .ثم أنجبا بالتلقيح الصناعي توأمين ثم ثلاثة توائم وفي عام 2008، انفصل ماسك عنها.

وتمكن أطفالهم الخمسة إلى حد كبير من البقاء بعيدًا عن دائرة الأضواء، رغم أنه تم الكشف في عام 2018 أن جميعهم يتلقون تعليمهم في مدرسة أنشأها والدهم في مقر شركته SpaceX في هوثورن، كاليفورنيا.

وفي عام 2010، تزوج الثنائي لكنهما انفصلا بعد عامين، وتزوجا مرة أخرى عام 2013، لينفصلا بعد 3 أعوام كما واعد مسك الممثلة آمبر هيرد، البالغة من العمر 35 عامًا، لعدة أشهر في أواخر عام 2016 وانفصلا في أوائل عام 2017. بدأ ماسك بعد ذلك في مواعدة المغنية الكندية غرايمز في أبريل 2018، قبل شهر من ظهورهما لأول مرة على السجادة الحمراء في Met Gala.

بعد أكثر من عام بقليل من ولادة ابنهما، الذي يبلغ الآن 23 شهرًا، أخبر ماسك موقع Page six، أنه شبه منفصل عن شريكته غرايمز وأنهما لا يزالان يحبان بعضهما البعض، يريان بعضهما البعض بشكل متكرر وبينهما علاقة طيبة. في ديسمبر، انتقلت غرايمز من منزلها في لوس أنجلوس إلى عقار في أوستن، تكساس. حيث تقيم حاليًا في حي هادئ يقع على بعد مسافة قصيرة من مصنع Tesla. ثم كانت لهما طفلة تدعى Exa Dark Sider l أُنجبت عن طريق أم بديلة.

وقد أوضح الثنائي لمجلة Vanity Fair أن وضعهما المنفصل الحالي هو الأفضل لكليهما. موضحين أن لكل منهما احتياجات مختلفة. كما قالت غرايمز إنها مصممة على الحفاظ على خصوصية حياة ابنتها قدر الإمكان على عكس ابنها الذي ظهر عدة مرات على حسابات والده على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر علنًا معه في عدة مناسبات. وظهرت مؤخرا وثائق محكمة جديدة تشير إلى أن ماسك، أنجب طفلين من علاقته بمسؤولة تنفيذية كبيرة في شركته “نيورالينك”.

اقرا ايضا: شيرين عبدالوهاب عادت لحسام حبيب.. وسامحت شقيقها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى