تكنو

realme تطلق رسميًا أقوى هاتفين ذكيين في فئتهما 9i 5G وC30s بالسعودية

أطلقت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية العالم، أحدث هواتفها الذكية Realme 9i 5G وrealme C30s  في السعودية.

ويأتي هاتف realme 9i 5G مزودًا بمجموعة شرائح Dimensity 810 5G القوية، وذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 11 جيجابايت (6 جيجابايت + 5 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي ديناميكي) وذاكرة قراءة بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى شاشة عرض 90 هرتز وكاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل.

ويتوفر هذا الهاتف الذكي المستوحى من القرص المدمج الكلاسيكي بلون الأسود الصخاب والذهبي اللامع بسعر 759 ريال في جميع متاجر عصر الجوال المعتمدة، وجرير واكسترا، وموقع Noon.com.

يذكر أن realme 9i 5G أقوى هاتف ذكي في فئة الجيل الخامس بسعر يقل عن 760 ريال سعودي بمظهر عصري ونحيف جدًا.

وبصفتها العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، تتعهد realme بتمكين الشباب، بحيث توفر لهم حاليًا أحدث هاتف ذكي من فئة الجيل الخامس مع شرائح Dimensity 810 5G المتقدمة التي تعزز تجارب الهواتف الذكية باعتماد التكنولوجيا الرائدة.

وتتبنى D810 5G معالج متقدم 6 نانومتر يسمح للشريحة بتقديم أداء فائق وبطاقة استهلاك أقل بنسبة 62٪ من معالج 12 نانومتر. وتعزز وحدة المعالجة المركزية الخاصة به ما يصل إلى 2.4 جيجاهرتز وهو أسرع بنسبة 20٪ من الجيل السابق، ومن المؤكد أن النتيجة المعيارية أنتوتو البالغة 385373 قد وضعت realme 9i 5G في صدارة المنافسة من ناحية الأداء. وفي ظل توافر هذا المعالج السريع والشاشة فائقة النعومة 90 هرتز ستحصل على هاتف ذكي فائق السرعة تعزز تجاربك التقنية اليومية وتتيح لك الاستمتاع بتطبيقات الألعاب الموجودة على الهاتف المحمول.

ويأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، مما يمنح المستخدمين تجربة شاملة واستجابة أكثر سرعة للتطبيقات، والاستمتاع بتطبيقات الألعاب وتجارب اتصال سلسة. ولتعزيز تجربة المستخدم سيحصل المستخدمون على 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية ليحافظ الهاتف على أداء مستقر حتى خلال الاستخدام الكثيف. ويعمل الهاتف بتقنية تسمح بتحويل ذاكرة القراءة فقط إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية وتوسيعها وزيادة سعتها من 6 جيجابايت إلى 11 جيجابايت.

وتتيح تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي ديناميكية للمستخدمين الاستمتاع بذاكرة تصل إلى 11 جيجابايت.

كما إن تصميم هاتف realme9i 5G الذكي والعصري مستوحى من شكل القرص المدمج الكلاسيك، ويتميز بخفة وزنه الذي يبلغ 187 جرامًا وبالغلاف الخلفي للجهاز العاكس للضوء والذي يتغير وفقًا للأجواء السائدة تمامًا مثل القرص المدمج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى