ازياء وموضة

للسيدة الأنيقة.. أجمل الإطلالات مع موضة شتاء 2023 ولكل الأوقات

في كل عام تظهر موضة جديدة للألوان وتتغير ويقوم معهد الألوان بانتون باختيار لون آخر يتماشى مع العصر الذي نعيشه، ولكن هذا العام كان لون فيري بيري هو الرئيسي في إطلالة عالم الأزياء والموضة لهذا العام، كان لون الفيري بيري له أحدث الإطلالات في عالم الأزياء وأظهر ما لم يكن في الحسبان ليعطي أفضل تألق لمن ترتديه.

موضة شتاء 2023 للبنات

يجب اختيار الملابس التي تعمل على تدفئة الجسم وفي نفس الوقت يجب أن تواكبين الموضة وتختارين من بين ألوان الموضة لعام 2023 التي تعمل على التعبير عنك وإظهار ما يختبئ من شخصيتك.

حيث عادت التاييرات مرة أخرى إلى موضة هذا العام وبالتأكيد لا توجد خزانة ملابس خالية منها، لذلك فقد حان الوقت لتعود لارتدائها مرة ثانية. التايير يعتبر من الملابس المناسبة لاجتماعات والذهاب إلى العمل.

إذا كنتي تعملين في مؤسسة مثل البنك أو لعمل بعض المقابلات، المهمة حيث إن التايير قطعة أزياء مناسبة لمقابلات الصعبة فهي تضيف لصاحبها رونق من الفخامة والرقي لأنه ستايل جديد مناسب للفئات التي تعمل.

ألوان موضة شتاء 2023

تعتبر الألوان الترابية هذا العام في هي التي تبدأ في خريف هذا العام في المعاطف ولكن يجب أن تنتبهي سيدتي أن تقومي باختيار قطع الملابس التي تعمل على إظهار ملامح جسمك فقطعه الأزياء ما هي إلا شيء ليبرز جمال جسدك ويزيد من جماله.

كما أن إذا تم ارتداء تنورة من الصوف مع الجاكيت الترابي يعطي إطلالة جذابة في موضة شتاء 2023، وعند اختيار معطف يجب أن تختاره من الأنواع التي تقاوم الماء لان جو الشتاء معروف ببرودته وإن من الممكن أن تمطر كثيرا فيجب البحث عن جوده الجاكيت.

موضة شتاء 2023 للمحجبات

تتغير موضة شتاء 2023 للمحجبات هذا العام عن كل عام، حيث سيطرت الموضة هذا العالم على الجواكت البامب والبنطلونات الواسعة لتكون أحدث صيحات موضة شتاء 2023 للمحجبات.

وطغى اللون (color) الفيري بيري على باقي الألوان هذا العام يترأسهم دون منازع. كما تميزت إطلالات الفنانين هذا العام باللون الأزرق المائل قليلا للون الأرجواني حيث أنه يعتبر من أحدث ألوان هذا العام.

لأنه يعتبر من الألوان الجذابة التي تعطي إحساس بالجاذبية ولفت الانتباه لأنه مثل الأحمر والبرتقالي والأخضر والبلو بلاك.

احدث موضة لعام 2023

يعتبر اللون الأرجواني من الألوان الشجاعة التي تعبر عن صاحبها فهو يتكلم عن الاختراع وإبداع السنوات الماضية، فقد ظهرت موضة شتاء 2023 هذا العام في المعاطف ذات النقشات المختلفة،

من اللون الأرجواني الذي يعطينا الإحساس بالصبر على ما رأيناه في الأعوام السابقة والإصرار على أن نكمل حياتنا ونرتدي أفضل إطلالات الموضة.

يعتبر اللون الأبيض من أفضل الألوان التي لا تنتهي موضته أبداً وبالتأكيد ستجد قطعة ملابس في كل خزانة من اللون الأبيض، حيث أنه مثل الأسود ويتماشى مع كل الألوان الأخرى فإذا تم اختيار قطعة ملابس من اللون الأرجواني وبنطلون من اللون الأبيض ستجده يعطي إطلالة لا مثيل لها.

ولكن يجب ألا ننسى أن اللون الأرجواني لا يتماشى مع كل أنواع البشرة فيجب أن تعرفي سيدتي أنه يتوافق فقط مع السيدات من ذوات البشرة البيضاء، ولكن لا تحزني فلقد قامت كل بيوت الأزياء العالمية بصنع العديد من الدرجات لهذا اللون الفيري بيري الرئيسي لهذا العام الذي تم اختياره من قبل معهد بانتون الألوان ليصبح المعطف مناسب لكل أنواع البشرة.

اقرا ايضا:  أفكار بسيطة لإطالة السيقان في الشتاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى