ازياء وموضة

 أفكار بسيطة لإطالة السيقان في الشتاء

تعتبر السيقان الطويلة أحد مظاهر الجمال في المرأة، لذلك قد تلجأ بعض النساء إلى حيل بسيطة من أجل إطالة السيقان، وهو ما خصصت له مجلت “وومن” (Woman) النمساوية صفحات خاصة، حيث أشارت إلى إمكانية قيام المرأة بإطالة سيقانها بصرياً ببعض الحيل البسيطة وغير المكلفة، مشيرة إلى أن الأحذية المتناسفة والسراويل الملونة تساهم في إظهار السيقان بشكل أطول بصرياً، فيما تظهر السراويل الداكنة والأحذية الفاتحة العكس، وهو ما يؤثر بصرياً إلى الانقطاع بين القدم والسيقان.

ويمكن أيضا إطالة السيقان بقطعة فوقية قصيرة “بلوفر” مع سروال بوسط عال، ومن الأفضل أيضاً إدخال البلوفر في السروال.

وعلى العكس يسلط البلوفر، الذي يغطي الخصر، الضوء على الجزء العلوي من الجسم، ولكنه يجعل السيقان أقصر بصريا، ما يفرض تناغم الألوان بين السروال والحذاء لتعويض القِصر.

وعند ارتداء تنورة قصيرة، يجب القصيرة السوداء مع جورب طويل أسود، وحذاء أسود أيضاً.وعند ارتداء معطف متوسط الطول، يجب تركه مفتوحاً، لأن غلق الأزرار يجعل السيقان أقصر بصريا.

ولا تقتصر فكرة إطالة السيقان بصرياً على السيدات قصيرات القامة فقط، بل يمكن لمتوسطات القامة أيضا الاستفادة من هذه التقنية، خصوصا وان طول السيقان يعتبر من أبرز ملامح الجمال لدى المرأة.

وتشير الدراسات النفسية أن الرجال يميلون إلى السيدات ذوات الأقدام الطويلة، باعتباره نقطة فارقة في اختيار الشريكة أو الزوجة المستقبلية، لذلك تسعى كثير من النساء الى الاهتمام بهذا الأمر وتحسين المظهر العام من خلال اعتماد تقنيات وألوان وقطع ملابس مناسبة تساهم في اظهار السيقان الطويلة بصرياً. من خلال ألوان السروال والحذاء المتناغمة تطيل السيقان بصرياً،

اقرا ايضا: رحلة نجاح ماريسا ماير.. الموظفة رقم 20 في جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى