أخبار عاجلة
الرئيسية / الفنون / “مش بالورقة والقلم”.. يتناول معاناة أصحاب البطولات من محاربات السرطان

“مش بالورقة والقلم”.. يتناول معاناة أصحاب البطولات من محاربات السرطان

القاهرة – زون نيوز 24 / انتهى المخرج أحمد محمد عبده من التحضيرات الأخيرة للفيلم الروائي “مش بالورقة والقلم” من تأليف ناجي عبد الله وإنتاج المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست “زينب عزيز.

وذكر المركز القومي للسينما، في بيان، أن مخرج الفيلم استقر على اختيار مجموعة من النجوم الصاعدة ونجوم المعهد العالي للفنون المسرحية كأبطال للعمل وهم كل من؛ مصطفى سلامة، رنا خطاب، آلاء علي، بريهان أنور.

وتم الانتهاء من أغنية الفيلم للمطرب يحيي نديم بعنوان “ارسم صورة جميلة لبكره”، والتي ترصد عددا من اللقطات الوثائقية حول مبادرة صحة المرأة المصرية التي أطلقها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وترصد حالة محاربات مرض السرطان واهتمام الدولة المصرية بالنظام الصحي الحديث.

وقرر مخرج الفيلم إهداء الأغنية إلى المبادرة؛ تقديرا للدور الهام الذي تقوم به تلك المبادرة لحماية المرأة المصرية.

كما تم خلال الأسابيع الماضية المراجعة الطبية لمشاهد الفيلم واعتمادها من قبل مؤسسة (بهية) لسرطان الثدي، ومن المقرر أن يتم التصوير خلال الأسابيع المقبلة داخل مستشفى بهية واستديو النحاس.

تدور أحداث الفيلم في إطار من دراما رومانسية، حيث يتناول معاناة أصحاب البطولات من محاربات مرض السرطان، كما يلقي الضوء على العامل النفسي للمجتمع في محاربة مرض السرطان، وكذلك دور المجتمع والدولة في محاربة المرض.

عن admin

شاهد أيضاً

حورية فرغلي تجسد دوراً جديداً في “أيام وبنعيشها” وتراهن على النجاح

حورية فرغلي القاهرة – زون نيوز 24 / تراهن الفنانة المصرية حورية فرغلي، على نجاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.