أخبار عاجلة
الرئيسية / البحرين / البحرين.. برنامج “ستاندرد تشارترد للمرأة والتكنولوجيا” يعلن الفرق الفائزة بالنسخة الثانية

البحرين.. برنامج “ستاندرد تشارترد للمرأة والتكنولوجيا” يعلن الفرق الفائزة بالنسخة الثانية

المنامة – زون نيوز 24 / أعلن برنامج ستاندرد تشارترد للمرأة والتكنولوجيا في البحرين (SC Women in Tech Bahrain)، الذي يقام بالشراكة بين بنك ستاندرد تشارترد والمجلس الأعلى للمرأة وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، عن أسماء الفرق الخمسة الفائزة في البرنامج، وهي (Maximize)، و(Trillion Tree Fund – TTF)، و(PawArabia)، و(YattaSports) و(Alrawi).

وقدمت الفرق العشرة الأولى المكونة من رائدات أعمال من البحرين حلولهن خلال يوم العرض التجريبي الذي أقيم نهاية شهر أغسطس الماضي، مسلطين الضوء على مجالاتٍ متعددة؛ منها الصحة وتكنولوجيا المناخ وغيرها.

كما شاركت الفرق العشرة في فترة حضانة للأعمال مدتها ثمانية أسابيع قبل يوم العرض التجريبي، حيث تلقوا التوجيه والإرشاد من فريق خليج البحرين للتكنولوجيا المالية وعدد من الخبراء المتخصصين في المملكة، إلى جانب المشاركة في ورش عمل ركزت على الجوانب الحاسمة لبناء وتنمية شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا وجلسات تدريب خاصة على العروض التقديمية لمشاريعهم استمرت حتى يوم العرض التجريبي في نهاية البرنامج.

يشار إلى أنه قد تم تسليم جوائز نقدية مجموعها 50 ألف دولار أمريكي للفرق الخمس الفائزة، موزعة بالتساوي كدعمٍ من أجل مواصلة تطوير شركاتهم الناشئة. إضافة إلى ذلك، ستتلقى الفرق الخمسة فترة حضانة أعمال في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية لمدة ثلاثة أشهر، مع تمكينهم من الوصول إلى مساحة العمل المشتركة والمرافق الأخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

في دراسة لمركز تريندز.. المشاركة السياسية للمرأة العربية بين النموذج الغربي والخصوصية الثقافية

خالد أحمد فياض أبو ظبي – زون نيوز24/ تُجمع أدبيات التنمية الحديثة على أن مشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.