أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / مصرف السلام يطرح “هدايا دانات الرقمية” من خلال تطبيق المصرف الرقمي

مصرف السلام يطرح “هدايا دانات الرقمية” من خلال تطبيق المصرف الرقمي

المنامة – زون نيوز 24/ أعلن مصرف السلام عن طرح خدمة “هدايا دانات الرقمية” المُميزة والفريدة من نوعها، والتي تتيح للزبائن إرسال هدايا نقدية للأهل والأصدقاء في برنامج “دانات للتوفير” من خلال التطبيق الرقمي الخاص بالمصرف.

وأشار المصرف أنه سيكون باستطاعة الزبائن إهداء مبالغ نقدية تتراوح بين 5 إلى 6,000 دينار بحريني إلى حساب دانات.

وتزامنًا مع طرحها خلال فترة عيد الأضحى المبارك، سيخصص مصرف السلام سحوبات حصرية لجميع مستخدمي هذه الخدمة في الفترة الممتدة من تاريخ 18 إلى 24 يوليو، وسيوفّر لهم فرصاً عديدة لربح عيادي بقيمة الهدية الرقمية، حيث سيُقام السحب عليها في تاريخ 2 أغسطس 2021.

وتهدف خدمة “هدايا دانات الرقمية” لتمكين زبائن مصرف السلام من إهداء مبالغ نقدية إلى الأهل والأصدقاء سواءً كانوا زبائن يمتلكون حساب “دانات للتوفير” أو زبائن جدد بشكل رقمي وآمن تمامًا دون الحاجة لزيارة الفرع، مما سيتيح لهم الفرصة لدخول السحب على جوائز البرنامج عند فتح هذا الحساب واستثمار مبلغ 50 دينار بحريني كحد أدنى لمدة 30 يومًا متواصلة.

جدير بالذكر بأن برنامج دانات للتوفير لعام 2021 يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من الجوائز النقدية القيّمة، ومن بينها الجائزة الكبرى وهي عبارة عن فيلا فاخرة وراتب شهري بقيمة 10,000 دينار بحريني لمدة عام كامل. ويتضمن البرنامج أيضًا جوائز يومية بقيمة 300 دينار بحريني، إضافة إلى جوائز نقدية شهرية تبلغ كل واحدة منها 10,000 د.ب، وجوائز شهرية عبارة عن راتب شهري بقيمة 1,000 د.ب لمدة عام كامل. وكذلك يقدم برنامج “دانات للتوفير” جوائز نقدية حصرية للزبائن الذين لم يسبق لهم الفوز، حيث يخصص لهم جوائز شهرية بقيمة 1,000 دينار بحريني. وتشتمل مكافآت “دانات للتوفير” أيضًا على جوائز شهرية خاصة للزبائن الذين بادروا بفتح حساب “دانات للتوفير” عبر تطبيق مصرف السلام.

وسيتمكن الزبائن الذين يبادرون بتسجيل وتفعيل حساب برنامج مكافآت الولاء، من كسب نقاط الولاء عند احتفاظهم بمبلغ الإيداع في حساب “دانات للتوفير”، حيث يمكن استبدالها بمجموعة واسعة من المكافآت والمزايا القيّمة، والتي تشمل خيار الاسترداد النقدي وأميال الطيران وخيار حجز تذاكر السفر وحجوزات الفنادق وغيرها من المكافآت التي يمكن الاطلاع عليها في المتجر الإلكتروني الخاص بالمصرف.

عن admin

شاهد أيضاً

البحرين: دراسة طلبات عدد من المحكومين بشأن العقوبات البديلة

المنامة – زون نيوز 24 / أكدت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية البحرينية، أنها تقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.