أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / بيت التمويل الكويتي – البحرين يعلن 70 فائزاً من فئة “عيالنا”.. طفلة بحرينية تفوز بـ 500 ألف دولار أمريكي من حساب “لبشارة”

بيت التمويل الكويتي – البحرين يعلن 70 فائزاً من فئة “عيالنا”.. طفلة بحرينية تفوز بـ 500 ألف دولار أمريكي من حساب “لبشارة”

المنامة – زون نيوز 24/ فازت الطفلة فاطمة عبدالله محمد بالجائزة الكبرى الأولى بقيمة 500,000$ دولار أمريكي في حساب “لبشارة” لعام 2021، والتي أعلنها بيت التمويل الكويتي–البحرين.

وتعد الطفلة فاطمة أصغر فائزة بهذه الجائزة الكبرى في تاريخ البنك منذ إطلاق حساب “لبشارة” الاستثماري. وللمرة الثانية في هذا العام، تم الإعلان عن 70 فائزاً من فئة “عيالنا” بجوائز العيدية التي تبلغ قيمتها 500 دولار أمريكي، إضافة إلى 80 فائزاً بجوائز لبشارة العامة والفئات الخاصة في الحساب.

وبلغ إجمالي عدد الفائزين في حساب “لبشارة” خلال شهر يونيو 151 فائزًا تم اختيارهم عشوائيا ضمن السحب الالكتروني. وتؤكد المجموعة الواسعة من الفائزين على تميّز حساب “لبشارة” وحرص بيت التمويل الكويتي-البحرين على مكافئة جميع فئات العملاء بجوائز نقدية عديدة ومتنوعة.

وعبر السيد عبد الله محمد والد الطفلة الفائزة عن بالغ سروره بربح الجائزة الكبرى الأولى في حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” لعام 2021، وقال: “يعتبر إعلان فوز ابنتي في حساب “لبشارة” أجمل خبر تلقيته على الاطلاق. ولم أكن أتوقع أبدًا أن المدخرات التي استثمرتها لابنتي في الحساب كانت ستمنحنا الفرصة للفوز بالجائزة الكبرى. وأحمد الله على هذا التوفيق لطفلتي ولعائلتي بالفوز بهذه الجائزة الرائعة، وسعيد بأني قد اتخذت قرار الاستثمار لمستقبلها في حساب “لبشارة”، بحيث يكون لديها مبلغ كافٍ للالتحاق بأفضل المدارس والجامعات عندما تكبر، وكذلك لمناسبات أخرى هامة في مستقبلها.

يقدم حساب “لبشارة” تشكيلة واسعة من الجوائز النقدية القيمة للعملاء على مدار العام. ومع الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى الأولى في الحساب، سيحظى عملاء “لبشارة” بفرصة أخرى لربح جائزة 500,000$ دولار أمريكي خلال سحب شهر ديسمبر 2021. وعلاوة على ذلك، يخصص الحساب جائزة شهرية كبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، و20 جائزة نقدية شهرية بقيمة إجمالية تصل 1,000$ دولار أمريكي و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار ضمن فئات “نساؤنا” و”عيالنا” و”مدخرينا” و”بطاقاتنا”. ويقدم الحساب أيضًا جائزة “جزيل” المخصصة للزبائن الذين يبادرون بفتح حسابي التوفير الاستثماري “لبشارة” و “جزيل”.

وأشار البنك إلى ان جميع عملاء بيت التمويل الكويتي-البحرين يمكنهم التأهل للسحوبات الشهرية لحساب “لبشارة” الاستثماري عند ادخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. وبإمكانهم أيضًا زيادة فرصهم للفوز في السحوبات الكبرى على جائزتي النصف مليون دولار أمريكي كلما زادت فترة الاستثمار، حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا و3 فرص عند الاستثمار لمدة 360 يومًا.

عن admin

شاهد أيضاً

البحرين: دراسة طلبات عدد من المحكومين بشأن العقوبات البديلة

المنامة – زون نيوز 24 / أكدت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية البحرينية، أنها تقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.