أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / (ترايستار) تطلق خدمة النقل المبرّد في دول مجلس التعاون الخليجي

(ترايستار) تطلق خدمة النقل المبرّد في دول مجلس التعاون الخليجي

أبو ظبي – زون نيوز 24 / أعلنت مجموعة ترايستار العالمية المتكاملة لخدمات الطاقة اللوجستية، أن الشركة المساهمة لها في المملكة العربية السعودية يونايتد ستارز وقعّت عقداً طويل الأجل مع شركة أوكسجين الشارقة (SOC) لنقل السوائل المبرّدة بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتُعد شركة أوكسجين الشارقة أحد أكبر الشركات المُنتجة والمُوّردة للغاز الصناعي في الشرق الأوسط.

أنشأت ترايستار مؤخراً قسم نقل الغاز المُبرّد الذي يوفر تأجير خزانات ايزو المبرّدة وصهاريج النقل، بالإضافة إلى خدمات الاستشارات والهندسة والنقل متعدد الوسائط للغاز المبرّد. وسيفتتح قريبًا مركزًا متخصصًا لصيانة وإصلاح الأصول المبرّدة في المملكة العربية السعودية. 

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ترايستار، يوجين ماين إن فوز عقدنا الأخير في المملكة العربية السعودية يعكس قوة سوق الخدمات اللوجستية المحلي، وذلك بدعم من جهود الحكومات المحلية. 

وعلى خلفية هذا النمو المستمر والطلب المتزايد، يسرّني الإعلان عن إنشاء قسم نقل الغاز المبرّد التابع لترايستار (Tristar)، والذي سيكمل أعمالنا اللوجستية الحالية لتكرير النفط. وسيترأس باول فينسينت قسم نقل الغاز المبرّد التابع لترايستار، الذي جاء بخبرة كبيرة في مجال صناعة التبريد إلى شركة ترايستار.

عن admin

شاهد أيضاً

جمعية مصارف البحرين تنظم سلسلة لقاءات حول “الوساطة في تسوية المنازعات المالية”

عدنان أحمد يوسف المنامة – زون نيوز 24 / كشف رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *