أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / البوندسليجا.. دورتموند يقسو على بادربورن ومونشنجلادباخ يجمد يونيون برلين

البوندسليجا.. دورتموند يقسو على بادربورن ومونشنجلادباخ يجمد يونيون برلين

برلين – زون نيوز 24 / تمسك بوروسيا دورتموند بآماله الضئيلة في المنافسة على لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا الموسم، عقب فوزه 6 / 1 على مضيفه بادربورن، الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز بوروسيا مونشنجلادباخ 4 / 1 على ضيفه يونيون برلين.

ورفع دورتموند رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، متأخرا بفارق سبع نقاط عن غريمه التقليدي بايرن ميونخ (المتصدر)، قبل خمس مراحل على نهاية المسابقة، فيما توقف رصيد بادربورن عند 19 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، ويتأزم موقفه أكثر في صراعه من أجل تفادي الهبوط للدرجة الثانية.

من جانبه، أنعش بوروسيا مونشنجلادباخ آماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، عقب فوزه الكبير والمستحق 4 / 1 على ضيفه يونيون برلين في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد مونشنجلادباخ إلى 56 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، متفوقا بفارق الأهداف على بايرليفركوزن، الذي يحتل المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد، وبفارق نقطة أمام لايبزج، صاحب المركز الخامس، الذي يواجه مضيفه كولون الإثنين بنفس المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد يونيون برلين، الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة السادسة على التوالي في البطولة، عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

عن admin

شاهد أيضاً

اليابانية نعومي اوساكا أعلى اللاعبات دخلا في تاريخ التنس

نيويورك – زون نيوز 24 / أصبحت النجمة اليابانية نعومي اوساكا اللاعبة الأعلى دخلا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *