الرئيسية / البحرين / البحرين.. إغلاق شاطئ بلاج الجزائر حتى إشعار آخر

البحرين.. إغلاق شاطئ بلاج الجزائر حتى إشعار آخر

المنامة – زون نيوز 24 / أعلنت شركة إدامة (الذراع العقاري لشركة ممتلكات) البحرينية عن إغلاق شاطئ بلاج الجزائر مؤقتاً حتى إشعار آخر.

وقالت الشركة أن قرار الإغلاق يأتي على خلفية عدم التزام مرتادي شاطئ بلاج الجزائر خلال عطلة عيد الفطر المبارك بالقواعد الخاصة بسلامة مرتادي الشاطئ، وبالتعليمات والقرارات الصادرة من الجهات الرسمية، مؤكدة ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية مثل لبس الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتي تهدف للحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة إدامة، أمين العريض، أن الشركة مستمرة في جهودها لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

وأوضح العريض بأن شركة إدامة قامت بتوزيع المنشورات والإرشادات التوعوية اللازمة بشأن فيروس كورونا (كوفيد 19)، على جميع زوار الشاطئ، بالتنسيق مع ممثلي وزارة الداخلية والمسؤولين بالمحافظة الجنوبية، مضيقا أن الشركة ستقوم بوضع المزيد من الإجراءات الاحترازية والأمنية الصارمة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بهدف تحديد أعداد الزوار وتشديد الأمن على الشاطئ لردع الأشخاص غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

عن admin

شاهد أيضاً

البحرين.. 210 مخالفات لغير الملتزمين بلبس الكمامة بالأماكن العامة في العاصمة

المنامة – زون نيوز 24 / أكد مدير عام مديرية شرطة العاصمة أن شرطة المديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *