الرئيسية / الفنون / “رامز مجنون رسمي” أمام القضاء المصري

“رامز مجنون رسمي” أمام القضاء المصري

القاهرة – زون نيوز 24/ أقام محامي اليوم الثلاثاء دعوى قضائية، أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر، لوقف برنامج رامز مجنون رسمي الذي يذاع على قنوات mbc خلال شهر رمضان.

وقالت جريدة “الأهرام المصرية” إن المحامي فهمي بهجت اختصمت في الدعوى الشركة المصرية للأقمار الصناعية “نايل سات”، وطالبت بوقف القرار السلبي بالامتناع عن بيع ترددات لقنوات mbc، وكذلك وقف برنامج الفنان رامز جلال “رامز مجنون رسمي”.

وجاء في الدعوى أن الفنان رامز جلال دأب على الظهور في شهر رمضان الكريم ببرنامج هزلي على قنوات mbc، وهو يقوم على فكرة مقلب، ولكن هذا العام جاء رامز باسم “رامز مجنون رسمي” وهو يعبر عن العنف الحقيقي، كما أنه اخترع كرسي يجعل الجالس عليه مكبل لا يستطيع الحركة ويمارس معه أقسى أنواع العذاب ليحقق ما يتمنى من مشاهدات، كذلك يستخدم الثعابين والكهرباء والمياه وغيرها من أساليب التعذيب، كما أنه يطالب ضيوفه بمدحه بطريقة إجبارية دون وجه حق.

واستندت الدعوى إلى قيام مستشفى الصحة النفسية بالعباسية بإصدار تقرير يفيد التأثير الضار للبرنامج على الأسرة المصرية والطفل ومطالبين بسرعة وقفه.

وأوضح مقدم الدعوى أن الدستور المصري في المادة العاشرة منه حرص على حماية المجتمع والأسرة، كما أن المادة الرابعة من قانون تنظيم الصحافة والإعلام حرصت على منع بث أية برامج تحض على العنف.

عن admin

شاهد أيضاً

اتجاه لتأجيل حفل جوائز أوسكار العام المقبل

واشنطن – زون نيوز 24/ ذكرت مجلة فارايتي الأمريكية أن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *