أخبار عاجلة
الرئيسية / البحرين / فياض يناقش “الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا” في بيت عبدالله الزايد

فياض يناقش “الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا” في بيت عبدالله الزايد

زون نيوز 24 / يستضيف بيت عبد الله الزايد لتراث البحرين الصحافي، يوم الاثنين المقبل، الناقد الفني والصحافي اللبناني جمال فياض، في محاضرة عنوانها” الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا”، وذلك ضمن الموسم الثقافي ” وبي أمل يأتي ويذهب…لكن لن أودعه” لمركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث.

وسيتناول فياض في محاضرته تحديات الصحافة في عصر التواصل، كما يسلط الضوء على الإعلام الإلكتروني وأدواره في مواقع التواصل الاجتماعي”.

جدير بالذكر أن الصحافي جمال فياض، هو ناقد فني وموسيقي لبناني حاصل على دكتوراه في الإعلام والتواصل من جامعة غرونوبل الفرنسية، وعضو في نقابتي المحررين والصحافة، بدأ مسيرته الإعلامية في مجلة “الموقف” عام 1978، ورئيس تحرير مجلة “الصدى”، عمل لعدة سنوات كمحرر فني في مجلة “ألوان” اللبنانية قبل أن يتولى رئاسة تحرير مجلة “الصدى” اللبنانية بين عامي 1990 و2001، ويعمل منذ عام 2003 في شبكة قنوات أوربت الفضائية مستشاراً للأمور الفنية والإعلانية وفي إعداد البرامج.

 له العديد من المقالات النقدية والتحليلية الأسبوعية في الموسيقى والغناء، حاز على جائزة ميلودي بتصويت الجمهور “أفضل كاتب صحفي وإعلامي للعام 2013″، كما نال على تكريم خاص من اللجنة الثقافية والرياضية من المعهد الأنطوني في بعبدا – لبنان (2013).

عن admin

شاهد أيضاً

البحرين: دراسة طلبات عدد من المحكومين بشأن العقوبات البديلة

المنامة – زون نيوز 24 / أكدت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية البحرينية، أنها تقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.