أخبار عاجلة
الرئيسية / البحرين / “الأوقاف الجعفرية” تنفي تقارير صحافية وتعلن رفضها “للاتهامات والقذف والتشهير”

“الأوقاف الجعفرية” تنفي تقارير صحافية وتعلن رفضها “للاتهامات والقذف والتشهير”

أعلنت إدارة الأوقاف الجعفرية رفضها لما نشرته إحدى الصحف المحلية، موضحة أن الملاحظات المشار عليها تعود لسنوات سابقة قبل المجلس الحالي وسبق التحقيق فيها، رافضة “الاتهامات والقذف والتشهير”.

جاء ذلك في بيان أصدرته الإدارة بشأن ما نشرته إحدى الصحف المحلية في عددها الصادر يومي الأحد والإثنين الموافقين 28 و29 ديسمبر 2019، وكذلك على الموقع الالكتروني للصحيفة وقنوات التواصل التابعة لها، بشأن إدارة الأوقاف الجعفرية.

وأوضحت الإدارة في بيانها أن جميع ما نشر من ملاحظات أو مخالفات تعود لفترات سابقة لمجلس الأوقاف الجعفرية الحالي المعين في 13 يونيو 2019، ونظرت تلك الملاحظات من قبل الجهات القانونية والرقابية والإدارية، كما سبق لديوان الرقابة المالية والإدارية أن أشار إليها في الأعوام السابقة (2015-2016-2017)، والمجلس الحالي يعمل على معالجتها بشكل جذري وشامل وفق الأطر القانونية والمؤسسية، كما أن الإدارة اتبعت المسلك القانوني في التحقيق تجاه كافة الملاحظات المشار إليها، وبالتالي تستغرب الإدارة أن يتم إثارة مواضيع تعود لسنوات سابقة، ونشرها في الفترة الحالية.

وأكدت الإدارة أن أبوابها مفتوحة للجميع، خصوصا وسائل الإعلام والصحافة المحلية، مستغربة عدم الرجوع إليها فيا نشر، رغم خطورة ما انطوت عليه المواد المنشورة من اتهامات تشكل مخالفة صريحة للقوانين والأنظمة والأعراف المتبعة في مملكة البحرين.

عن admin

شاهد أيضاً

البحرين: دراسة طلبات عدد من المحكومين بشأن العقوبات البديلة

المنامة – زون نيوز 24 / أكدت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية البحرينية، أنها تقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.