أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / البحرين تكثف حملات التفتيش على منافذ بيع منتجات التبغ

البحرين تكثف حملات التفتيش على منافذ بيع منتجات التبغ

زون نيوز 24 / كثفت إدارة التفتيش بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة البحرينية جولاتها التفتيشية على مدى الايام الماضية، لمراقبة ورصد مخالفات منافذ بيع منتجات التبغ.

وشملت الحملات عدة مناطق مختلفة منها حيوية وسياحية وتجارية للمحلات التجارية والأسواق ومنافذ بيع منتجات التبغ، بهدف مراقبة الاسواق ورصد المخالفات وضمان قيام المحلات بعرض السلع وبالأخص السجائر ومنتجات التبغ والتعامل فيهم وعدم إخفائهم عن أشخاص دون آخرين، بالإضافة إلى عدم زيادة أسعار السلع غير المبررة وضمان استقرار أسعارها.

وأكدت الوزارة جاهزيتها لضبط أيةً حالات من خلال الحملات التفتيشية المستمرة والمتواصلة، حتى في أيام الاجازات وبأوقات مختلفة، حيث تم إعداد خطط تفتيشية متكاملة لهذا الغرض.

وحذرت الوزارة عن عدم تهاونها في فرض العقوبات اللازمة على مرتكبي المخالفات التجارية والتي تصل إلى غلق المحل إدارياً والعقوبات الجزائية المقررة بهذا الخصوص وفقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها في مملكة البحرين.

ودعت الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ فورياً عن أي ملاحظات يتم اكتشافها أو أي شكاوى من خلال الاتصال بمركز الاتصال في الوزارة، أو عن طريق نظام “تواصل” أو قنوات التواصل المتاحة بالوزارة.

عن admin

شاهد أيضاً

بهدف دعم الإبتكار والتحول الرقمي في القطاع العقاري.. اتفاقية تعاون بين منصة “إيجلوز” و”سداد”

المنامة – زون نيوز 24 / وقعت منصة إيجلوز (Eglooz)، المنصة البحرينية الأولى للتقنيات العقارية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.