أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / الخميس.. انطلاق الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوق

الخميس.. انطلاق الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوق

تنطلق، غداً الخميس، الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق وسط أجواء احتفالية لما يتضمنه من حفلات موسيقية وفعاليات خاصة بالعلامات التجارية وعروض الألعاب النارية اليومية والسحوبات على الجوائز القيمة والأسواق المؤقتة والتجارب الاستثنائية وغيرها من الفعاليات.

ويستمر هذا المهرجان العالمي، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حتى الأول من فبراير المقبل.

وينطلق مهرجان دبي للتسوق بحفل افتتاحي يستمر ليومين في “برج بارك” وسط مدينة دبي وسيتخلل الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات، إضافة إلى حفلات غنائية يحييها كبار النجوم العرب والأجانب.

وستكون الدورة الـ 25 الأكبر في تاريخ المهرجان حيث تشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الجديدة مثل الأسواق الخارجية والتي سيتم تنظيمها في مناطق مختلفة حول المدينة مثل مناطق حتا والرقة والخوانيج والسيف و”سيتي ووك.” وسيحمل كل من هذه الأسواق فكرة رئيسية مختلفة.. فيما سيعود السوق الموسمي بدورته السابعة في “برج بارك” وسط مدينة دبي.وتشهد الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوق مشاركة أكثر من 1000 علامة تجارية في ما يقرب من 4000 متجر حيث ستتاح الفرصة للمتسوقين خلال المهرجان للحصول على صفقات وعروض ترويجية تصل حتى 75 بالمائة، كما ستتاح لهم الفرصة للتفاعل مع عدد من الفعاليات الخاصة بالعلامات التجارية من عالم الأزياء ومستحضرات التجميل ومستلزمات المنزل والأناقة وغيرها.

عن admin

شاهد أيضاً

بهدف دعم الإبتكار والتحول الرقمي في القطاع العقاري.. اتفاقية تعاون بين منصة “إيجلوز” و”سداد”

المنامة – زون نيوز 24 / وقعت منصة إيجلوز (Eglooz)، المنصة البحرينية الأولى للتقنيات العقارية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.