أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / دبي تحتفل بمرور 25 عاما على انطلاق مهرجان التسوق

دبي تحتفل بمرور 25 عاما على انطلاق مهرجان التسوق

تحتفل “مجموعة دبي للذهب والمجوهرات” و”إثراء دبي” بمرور 25 عاما على مهرجان دبي للتسوق من خلال إطلاق 3 آلاف قطعة نقدية ذهبية بنسخة خاصة، حيث سيجرى السحب عليها يوميا في سوق الذهب في ديرة الوجهة التاريخية لعشاق الذهب والمجوهرات.

وأعلنت “إثراء دبي” العاملة في تقديم أحدث المشاريع العقارية المتعددة الاستخدامات للمقيمين والسياح على حد سواء عن مشاركتها مع “مجموعة دبي للذهب والمجوهرات” في رعاية مهرجان دبي للتسوق 2020، داعية إلى خوض تلك التجربة الممتعة في مدينة دبي المعروفة بمدينة الذهب.

وتتميز دبي بتاريخ غني بتجارة الذهب وتلعب “إثراء دبي” دورا فاعلا في تطوير وتعزيز هذه السوق التي تجمع بين التراث والتطور على نحو سلس ويتطلع لاستقبال المتسوقين وإثراء تجربتهم في تلك الاحتفالية.

وتقوم “إثراء دبي” حاليا بتوسعة سوق الذهب بدبي كجزء من “مشروع إثراء ديرة” أحد أكبر المشاريع في محفظة الشركة، حيث تأتي توسعة السوق تماشيا مع رؤية إثراء دبي الطموحة والجريئة لإثراء حياة الناس بطريقة مبتكرة وجعلها تعيش نمطا يحاكي المستقبل وممزوجا بإرث دبي التاريخي العريق.

ومن المتوقع أن تنتهي أعمال تطوير توسعة سوق الذهب في الربع الأول من العام المقبل وستغطي مليونا و181 ألفا و25 قدما مربعا وتضم 295 متجرا و250 مكتبا و460 مسكنا وهي معروضة للتطوير والإيجار على أن يتم تسليم الدفعة الأولى منها في النصف الثاني من العام 2020.

يذكر أن النسخة الـ 25 من مهرجان دبي للتسوق تنطلق في 26 ديسمبر 2019 وتستمر حتى 1 فبراير 2020.

عن admin

شاهد أيضاً

بهدف دعم الإبتكار والتحول الرقمي في القطاع العقاري.. اتفاقية تعاون بين منصة “إيجلوز” و”سداد”

المنامة – زون نيوز 24 / وقعت منصة إيجلوز (Eglooz)، المنصة البحرينية الأولى للتقنيات العقارية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.