أخبار عاجلة
الرئيسية / أسواق / جي إف إتش العقارية تعلن تعيّن الشيخ حمد بن محمد آل خليفة رئيساً تنفيذياً

جي إف إتش العقارية تعلن تعيّن الشيخ حمد بن محمد آل خليفة رئيساً تنفيذياً

زون نيوز 24 / أعلنت شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، عن تعيين الشيخ حمد بن محمد آل خليفة رئيسا تنفيذيا لها.

وجاء في بيان للمجموعة؛ ينضم الشيخ حمد إلى المجموعة بخبرة تربو على 20 عاما في التخطيط العمراني وتطوير المشاريع، وفي إطار مهام منصبه الجديد كرئيس تنفيذي لشركة جي إف إتش العقارية، سيكون الشيخ حمد مسؤولاً عن الإشراف على استمرار المجموعة في إنجاز مشاريع عالمية الطراز في مملكة البحرين وأسواق إقليمية مختارة.

وأضاف البيان أنه وقبل انضمامه لمجموعة جي إف إتش المالية، شغل الشيخ حمد منصب مدير عام التخطيط العمراني في وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني، حيث أدار الفريق المعني بوضع وإعداد المخطط العام المعدل لمملكة البحرين 2016.

وسبق له العمل كمدير الاستثمار العقاري في شركة ممتلكات البحرين القابضة، حيث كان يشرف على تصميم وتطوير وإطلاق مشاريع تجارية كبرى، اضافة الى تمثيل مصالح الصندوق السيادي لعدد من المحافظ العقارية. كما تولى الشيخ حمد مناصب استراتيجية اخرى في مجال التطوير العقاري شملت تبوأه منصب مدير المشاريع في مجلس التنمية الاقتصادية، حيث كان مسؤولاً عن دراسات التطوير والتخطيط الوطنية وغيرها من المشاريع الرئيسية التي نفذت لدعم إعداد المخطط العام لمملكة البحرين.  

الشيخ حمد بن محمد آل خليفة حاصل على درجة الماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة جورج واشنطن الأمريكية، تخصص التمويل وعلم الاقتصاد وتكلفة العمليات الهندسية، كما يحمل درجة البكالوريوس في علم هندسة تحليل الأنظمة من جامعة جورج واشنطن الأمريكية.

عن admin

شاهد أيضاً

بهدف دعم الإبتكار والتحول الرقمي في القطاع العقاري.. اتفاقية تعاون بين منصة “إيجلوز” و”سداد”

المنامة – زون نيوز 24 / وقعت منصة إيجلوز (Eglooz)، المنصة البحرينية الأولى للتقنيات العقارية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.