أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / شبيه محمد صلاح : نعمل سويا فى ليفربول وأنفيلد والفرق بيننا الراتب

شبيه محمد صلاح : نعمل سويا فى ليفربول وأنفيلد والفرق بيننا الراتب

خطف المصري محمود أحمد صاحب الـ 39 عاماً الأنظار في مدينة “ليفربول” الإنجليزية، في ظل التشابه الكبيرة الذي يربطه بالنجم المصري محمد صلاح.
ويعمل محمود أحمد  طباخاً في أحد المطاعم اللبنانية بمدينة “ليفربول”، إلى جانب كونه منظم لدخول الجماهير إلى مدرجات ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول في تصريحات لصحيفة ” sportbible” الانجليزية، “أنا ومحمد صلاح من مصر ونعمل سوياً في مدينة ليفربول، نمتلك نفس الشعر ونفس الطول، لكن الفارق الوحيد الذي يفصل بيننا الراتب الذي يتقاضاه”.
أضاف شبيه صلاح قائلا ، “أجمل مباراة شاهدتها لنادي ليفربول كانت أمام برشلونة الاسباني التي أقيمت بملعب انفيلد، في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي والذي انتهى بفوز ليفربول برباعية نظيفة، كان من المفترض أن أسافر إلى مصر قبل اللقاء لكنني ألغيت الرحلة لأنني أردت مشاهدة المباراة. لا أعلم لماذا كنت مؤمناً بتحقيق الريمونتادا أمام برشلونة وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الابطال، عقب المباراة، الجماهير قامت بتقبيلي”.
واستكمل محمود ، “تقدمت بطلب نادي ليفربول للعمل كمنظم لدخول الجماهير قبل عامين، كانت مقابلة العمل في أنفيلد، وعندما ذهبت إلى المكتب لإجراء المقابلة، ظن المديرين أنني محمد صلاح والتقطوا صوراً تذكارية معي”.

عن admin

شاهد أيضاً

البوندسليجا.. دورتموند يقسو على بادربورن ومونشنجلادباخ يجمد يونيون برلين

برلين – زون نيوز 24 / تمسك بوروسيا دورتموند بآماله الضئيلة في المنافسة على لقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.